الرئيسية / أخبار الرياضة / فشل انتقال ساديو ماني إلى ريال مدريد

فشل انتقال ساديو ماني إلى ريال مدريد

فشلت إدارة ريال مدريد في الوصول بصفقة التعاقد مع ساديو ماني لاعب ليفربول إلى أخر محطاتها، على الرغم من كونه أبرز أولويات زين الدين زيدان مدرب الملكي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن ليفربول طالب صفقة بمقابل مادي يبلغ الـ230 مليون يورو، من أجل السماح للسنغالي بالرحيل عن أنفيلد، في ظل حاجة يورجن كلوب المدير الفني للحمر، لخدماته بعد المستوى اللافت الذي قدمه منذ بداية الموسم الجاري، والذي وضعه في المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي، بواقع 17 هدفاً سجلهم.

وتعد القيمة المالية التي طالب بها الريدز هي السبب الأبرز لغض الطرف عن ضم السنغالي، ولم يأتي محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، ضمن اختيارات ريال مدريد لتعويض فشل صفقة ماني، بل اتجهت أنظار زيدان إلى بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، في صفقة قد تكلف خزينة النادي 180 مليون يورو.

ويرى ريال مدريد أن انتقال بوجبا إلى سانتياجو برنابيو ستكون أسهل، باعتبار أن لمح لرغبته في اللعب بقميص الملكي منذ فترة وبدأ في التمهيد لتلك الخوة من خلال رفض تمديد تعاقده مع الشياطين الحمر، على الرغم من تمسك أولي جونار سولشاير باللاعب الفرنسي.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...