الرئيسية / أخبار عربية / فضيحة تسجيلات ملك المغرب وحقيقة استقبال مصر 20 مليار دولار.. أهم الأخبار

فضيحة تسجيلات ملك المغرب وحقيقة استقبال مصر 20 مليار دولار.. أهم الأخبار

كتبت أصوات مصرية
فيما يلي أبرز الأخبار والموضوعات المنشورة على أصوات مصرية اليوم الاثنين 17 أكتوبر 2016:

يديعوت أحرونوت: المغرب أطلع إسرائيل على استعدادات حرب 1967

كشف شلومو جازيت، الرئيس السابق لشعبة الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية، لصحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية أن حسن الثاني، ملك المغرب السابق، سجل بصورة سرية مناقشات الحكام العرب عن صراع محتمل ضد إسرائيل، خلال قمة عام 1965، وسلم التسجيلات لجهاز الاستخبارات الإسرائيلي “الموساد”.

أزمة نقص السكر مستمرة.. والتموين تدفع بسيارات في الميادين لزيادة المعروض

بالرغم من إعلان الحكومة عن توفير سكر حر بسعر 6 جنيهات للكيلو إلى جانب السكر التمويني المخصص للبطاقات بسعر 5 جنيهات، إلا أن أزمة نقص السكر مستمرة في المجمعات الاستهلاكية والمحال التجارية.

هل استقبلت مصر فعلا 20 مليار دولار استثمارات أجنبية خلال العام الحالي؟

نشرت جريدة فاينانشال تايمز البريطانية، منذ أيام، تقريرا يقول إن مصر استقبلت 20 مليار دولار استثمارات أجنبية في مجال تأسيس الشركات الجديدة والتوسعات خلال السبعة أشهر الأولى من 2016.

مجلس النواب يوافق نهائيا على قانون مكافحة الهجرة غير الشرعية

وافق مجلس النواب، في جلسته اليوم الاثنين، على قانون مكافحة الهجرة غير الشرعية وتهريب المهاجرين نهائيا بحصوله على أصوات 402 من الأعضاء.

في موسم الحصاد.. مزارعون بشمال سيناء يعجزون عن جني الزيتون

يعجز أصحاب مزارع زيتون بمناطق جنوب العريش والشيخ زويد ورفح عن دخول مزارعهم لجني المحصول الذي طاب على أغصانه، وينتظر من يقطفه.

تغيير رؤساء 7 لجان نوعية في انتخابات دور الانعقاد الثاني بالبرلمان

أنهت هيئات مكاتب اللجان النوعية بمجلس النواب وعددها 25 لجنة اليوم الاثنين، انتخاباتها بدور الانعقاد الثاني على منصب الرئيس والوكيلين وأمين السر.

والد الفتاة المصابة بحروق يكشف من الاسكندرية تفاصيل عن سفرها إلى أمريكا

قال والد الفتاة التي بدأت السلطات الأمريكية أمس الأحد محاولات لكشف كيفية وصولها إلى نيويورك على متن رحلة لمصر للطيران وهي تعاني من حروق بالغة مغطاة بأربطة إنه لم يكن لديه خيار سوى وضع ابنته على الرحلة الجوية من مصر إلى مطار كنيدي بعدما بحث دون جدوى عن مساعدة طبية في مصر.

بين الرومانسية والتاريخ.. هوس توت عنخ آمون يجتاح بريطانيا مجدداً

تجتاح بريطانيا موجة جديدة من الهوس بالفرعون المصري توت عنخ آمون مع بدء عرض مسلسل تلفزيوني من أربعة أجزاء عن اكتشاف مقبرته قبل أكثر من 90 عاما ويتضمن بعدا رومانسيا بالحديث عن علاقة عاطفية بين مكتشف المقبرة والممول لعملية البحث.

ماري كويني.. نجمة خلف كاميرات السينما

فضلت العمل خلف الكاميرا أكثر من العمل أمامها، فبالرغم من امتلاكها كل مقومات النجومية كممثلة، لكن فضلت ماري كويني الاتجاه إلى الإنتاج والمونتاج وتركيب الأفلام السينمائية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كم بلغت استثمارات قطر في مصر خلال العام الجاري؟

ارتفعت قيمة الاستثمارات القطرية في مصر خلال الربع الأول من العام المالي ...