الرئيسية / أخبار عربية / فضيحة جديدة لقناة الجزيرة القطرية في واقعة اختفاء جمال خاشقجي

فضيحة جديدة لقناة الجزيرة القطرية في واقعة اختفاء جمال خاشقجي

الموجز – إعداد – محمد علي هاشم

لا يزال الغموض يسيطر على واقعة إختفاء الإعلامي السعودي جمال خاشقجي، حيث أكد الإعلامي أحمد موسى على صدق الرواية السعودية في الواقعة ، كما إتهم المخابرات التركية بتصفيته ، ولكن في النهاية تبقى واقعة إختفاء الإعلامي السعودي حتى الآن لغزاً محيراً ومثيراً للجدل .

أحمد موسى: الرواية السعودية حول أزمة جمال خاشقجي صادقة

علّق الإعلامي أحمد موسى، على أزمة جمال خاشقجي، متسائلًا «لماذا يصر الإعلام القطري والتركي على توجيه الاتهامات للسعودية في قضية خاشقجي؟».

وتابع “موسى”، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» والمذاع على قناة “صدى البلد”، «الإعلام القطري والتركي يريد توريط السعودية في مقتل جمال خاشقجي»، متسائلًا «هل قطر وإعلامها تعرف مكان جثة خاشقجي، ومع ذلك لم تظهر الجثة حتى الآن، وهل المخابرات التركية لا تعلم مكان جثة خاشقجي؟».

وأضاف «نحن لا ندافع عن أحد، لكن الرواية السعودية صادقة»، مشيرًا إلى أن نجل خاشقجي نفى علاقة والده بالمواطنة التركية خديجة التي ادعت أنها خطيبة الكاتب الصحفي، مؤكدًا أن بعض الجهات الخارجية تحاول تسيس القضية»، مشيرًا إلى أن نجل الكاتب السعودي أكد ثقته في التحقيقات السعودية. (صدى البلد )

أحمد موسى: المخابرات التركية تاريخها مليء بـالاغتيالات والتصفية

اتهم الإعلامى أحمد موسى، الإعلام القطرى والتركى بالعمل على محاولة توريط المملكة العربية السعودية فى مقتل الإعلامي السعودي جمال خاشقجي، مؤكدا: “المخابرات التركية تاريخها مليئ بـ الاغتيالات والتصفية.

وقال موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» والمذاع على قناة “صدى البلد”: «الإعلام القطري والتركي يريد توريط السعودية في مقتل جمال خاشقجي»، متسائلًا: «هل قطر وإعلامها يعرفون مكان جثة خاشقجي، ومع ذلك لم تظهر الجثة حتى الآن، وهل المخابرات التركية لا تعلم مكان جثة خاشقجي».

وأشار إلى أن السلطات السعودية أكدت أن جمال خاشقجى دخل القنصلية ثم خرج منها.(صدى البلد)

فضيحة جديدة لقناة الجزيرة القطرية في واقعة اختفاء جمال خاشقجي

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورا تفضح تراجع قناة “الجزيرة” القطرية، عن أكاذيبها بشأن قضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وأظهرت الصور حذف القناة لتغريدات تدعي اغتيال المملكة العربية السعودية للصحفي وتعرضه للتعذيب.

وكان صلاح جمال خاشقجي، نجل الكاتب الذي اختفى مؤخرًا في العاصمة التركية أنقرة، قد فضح كذب الادعاءات التركية والقطرية في تصريحات له لـ”العربية.نت”، وقال إن “القضية أن مواطنًا سعوديًا مفقود، ونحن على تعاون مع السلطات السعودية للكشف عن ملابسات الأمر، السلطات تتجاوب مع الأسرة، جميع أفراد الأسرة تدعم التحقيقات الرسمية السعودية، وهذا الأمر هو الذي سيؤدي إلى كشف الحقيقة”.

وأكد أنه لا يعرف السيدة التركية خديجة والتي تزعم أنها خطيبته وأنه لم يسمع عنها سوى من خلال وسائل الإعلام.(صدى البلد)

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العراق يرفع قيود السفر للخارج ويسمح بدخول الوافدين

أعلنت اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية في العراق، الخميس، عن رفع قيود ...