euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia فنانات في رأس السنة.. إحداهن احتفلت مع «مباحث الآداب» – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / فنانات في رأس السنة.. إحداهن احتفلت مع «مباحث الآداب»

فنانات في رأس السنة.. إحداهن احتفلت مع «مباحث الآداب»

احتفل عدد كبير من الفنانين بليلة رأس السنة، واستقبال عام 2017، فمنهم من قام بنشر صورًا عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفيسبوك”، ومنهم من احتفل مع جماهيره بإحياء حفل في ذلك اليوم.

في وسط ذلك أخفق عدد من الفنانين في الظهور بشكل لائق في هذا اليوم والذي يزداد في ه تسليط الضوء، ونصد خلال التقرير التالي، أبرز الفنانين اللذين لفتوا النظر ذلك اليوم.

غادة عبد الرازق
بعد نشرها صورة لها عبر موقع الصور الشهير “إنستجرام”، أثارت الفنانة غادة عبد الرازق، جدلا كبيرا من قبل جمهورها، بعد نشرها صورا لها ترتدي فيها فستانا قصيرا مكشوفا أثناء احتفالها بليلة رأس السنة

«بدلة رقص» دينا
بينما “بدلة” الرقص التى إرتدتها الفنانة الاستعراضية، دينا، في أحدي الفنادق إحتفالًا، برأس السنة عرضتها لسيل منن السباب والهجوم العنيف متهمين دينا الجرأة المبالغ فيها.

«قبلة» سميرة سعيد
نشرت الفنانة سميرة سعيد على صفحتها الشخصية عبر موقع فيسبوك، اليوم الأحد، مقطع فيديو لها أثناء إحيائها حفل رأس السنة أمس السبت بأحد فنادق القاهرة، حيث فؤجئت بطفل يصعد على المسرح كي يقبلها، وحاز على إعجاب المئات من متابعيها.

صافيناز
لم تثير الراقصة الإستعراضية الجدل فقط بملابسها المثيرة في احتفلات رأس السنة والتى أثارت انتقاد الكثيرين، ولكن قامت مباحث الآداب بمديرية أمن السويس، بإلقاء القبض على المسئول عن الحفل الذي أحيته الراقصة بإحدى القاعات بكورنيش السويس.

وقامت الشرطة بالسماح لصافينار باستمرار تقديم الحفل بالرغم من تحرير المحضر بسبب الجمهور الذي وصل عدده للمئات.

اليسا مع لاعب كرة شهير
النجملة اللبنانية إليسا، قضت سهرة مع صديقتها دانيلا سمعان وزوجها اللاعب العالمي فابريجاس، ونشرت صورة لهم جميعا وعلقت عليها: “happy new year”.

مروي ودللي شاهين
سيل من السخرية كان من نصيب الفنانتين مروي، ودوللي شاهين، حيث اختارت المغنيتين فستانين غير مناسبين لكل منهما للظهور به في حفليهما برأس السنة، اشتركا الثنائي في ارتداء قفازات طويلة على فستانها، وجاء اختيار اللون غير مناسب تماما على لون الفستان

1

غادة عبد الرازق

صافيناز

دينا

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...