أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / فنانة كويتية تتعرض للهجوم بعد زواجها مصريا (فيديو)

فنانة كويتية تتعرض للهجوم بعد زواجها مصريا (فيديو)

محمد طاهر أبو الجود

سلط برنامج “بي بي سي ترندينج”، المذاع على قناة “بي بي سي عربي”، الضوء على إعلان فنانة تشكيلية كويتية تدعى وداد المطاوع زواجها من مصري، لتفاجئ بحملة تنمر من قبل الكويتيين عليها تحت شعار “ما لقيتي غير مصري”.

وأرادت وداد المطاوع مشاركة فرحتها مع جمهورها العريض الذي يتابعها على وسائل التواصل الاجتماعي فأطلت بفيديو تزف إليهم خبر زواجها، من رجل الأعمال المصري السيد هيثم إمام، بعدها تلقت إدانات وانتقادات وشتائم بسبب هذه الزيجة، الأمر الذي دفعها للخروج بفيديو جديد تشكر من خلاله من بارك لها، ولكنها توعدت من أطلقوا الشتائم، وأعطتهم مهلة لحذف تعليقاتهم المسيئة وإلا ستقيم دعاوى قضائية ضدهم.

وقال وداد المطاوع: إنها صاحبة رسالة الستر بكل أنواعه، سواء باللبس أو الكلام أو الأخلاق، لافتة إلى أن زواج المرأة هو صلب الستر والعفة.

وتابعت: “لم أرتكب منكر أو خطأ.. الزواج والسعادة ليس لهما علاقة بالجنسية، والمرأة ما تبحث عن قبيلة ما أو وظيفة ما، ولكن قدر الله هو ما يحدث، ولكن كمية الشتائم التي استقبلتها من المتابعين لي كانت صعبة وقاسية”، معقبة:” أقول لهم روحوا اسأل الله أن يسعدكم بقدر ما أزعجتوني وضايقتوني”.

شوقي علام: الكويت تقف معنا على جبهة القتال وتسليم الخلية الإخوانية حماية لأوطاننا

وأكدت:”لم أختر زوجي المصري من فراغ ولا من وهم، ولكن سألنا عنه ودرست أخلاقه، والحمد لله قررت الموافقة والزواج منه وتم عقد القران في القاهرة، والزواج عفة للمرأة، كما أن زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم ليس جميعهم من قبيلته”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...