أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / فى حاجة بتلعب تحت السرير .. عاد الزوج فهرب العشيق من البلكونة

فى حاجة بتلعب تحت السرير .. عاد الزوج فهرب العشيق من البلكونة

“امسك حرامى امسك حرامى”.. بتلك الصيحات طارد العامل البسيط عشيق زوجته الذى ألقى نفسه من الطابق الرابع بعد أن ضبطه أسفل سرير غرفة نومه بـ الإسكندرية.. تفاصيل مثيرة شهدتها منطقة الحديد والصلب بالدخيلة عقب قفز أحد الأشخاص من شرفة منزل بالطابق الرابع، وتبين بعدها أنه عشيق زوجة أحد الأشخاص هرب من الزوج أثناء مطاردته بسكين المطبخ.

قال الزوج فى تحقيقات النيابة، إنه عاد من عمله فى غير موعده حتى يتناول طعام الغداء مع زوجته على غير العادة، وعقب دخوله غرفة النوم شعر بحركات غريبة “وحاجة بتلعب تحت السرير”، وعند استطلاع الأمر وجد شخصًا عاريًا؛ فهرول إلى المطبخ واستل سكينًا وذبح زوجته، وبعدها بدأ فى مطاردة العشيق الذى حاول الهروب من باب الشقة لكنه فشل حتى وجد نافذة البلكونة مفتوحة، وألقى نفسه من الطابق الرابع.

وأضاف قاتل زوجته، أنه عقب قفز العشيق من النافذة خرج فى البلكونة وصرخ “امسك حرامى امسك حرامى”؛ حتى تمكن الأهالى من الإمساك به، والاتصال بالشرطة التى حضرت وحررت محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة بقيام زوج على قتل زوجته بمنطقة الحديد والصلب بالدخيلة يفيد أقدم رجل على قتل زوجته ذبحا بالسكين بعد أن اكتشف وجود عشيقها أسفل السرير عقب قدومه من عمله فى غير موعده مما دفعه لقتلها بسلاح أبيض ومطاردة عشيقها حتى قفز من الدور الرابع من شرفة المنزل وتم ضبطه بواسطة الأهالى وإبلاغ الشرطة.

وانتقل عدد من قيادات الأمن إلى موقع الحادث، وبالفحص، تبين أن الزوج أقدم على المنزل من عمله فى موعد غير معتاد وتناول وجبة الغذاء وذهب للنوم لكنه سمع حركة غير عادية أسفل السرير ثم لاحظ وجود شخص غريب، فذهب مسرعًا إلى المطبخ لإحضار سكين وذبح زوجته.

وعقب ذلك قام الزوج بمطاردة العشيق الذى أغلق باب الغرفة من الداخل ولاذ بالهرب وألقى نفسه من الطابق الرابع قبل أن يتم ضبطه بواسطة الأهالي لاعتقادهم أنه لص وتم ضبط المتهمين ونقل جثة السيدة للمشرحة وأخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...