الرئيسية » بانوراما نمساوى » فيديوهات أول فيديو للعنتيل الـثالث بالغربية المحامى خالد

فيديوهات أول فيديو للعنتيل الـثالث بالغربية المحامى خالد

عنيل خالد المحامى
ظهور العنتيل الثالث بالغربية هو عنتيل محامي وتم تسريف فيديوهات العنتيل المحامي من شباب منطقة السنطة وعنتيل الغربية الجديد من نفس منطقة عنتيل حزب النور السلفي , سيديهات عنتيل الغربية الجديد فيديوهات عنتيل الغربية المحامي مشاهدة فيديوهات العنتيل المحامي بالغربية , تداول أهالي مدينة السنطة بمحافظة الغربية مقاطع فيديو لأحد المحامين مع أكثر من 15 سيدة فيما قام بعض المجهولين اليوم بتوزيع تلك السيديهات أمام محكمة السنطة الابتدائية.

وقال أحد المواطنين إن المحامي يدعى خالد ب. من قرية بلكيم بمركز السنطة وأن سبب انتشار الفيديوهات هو صراع بينه وبين أحد السلفيين في السنطة وأنهم قاموا بتسريب الفيديوهات بعد سرقتها من على اللاب توب الخاص به من أحد محال الصيانة بالسنطة وأن والد المحام قام بنقله إلى أحد المدن الساحلية بعد انتشار تلك المقاطع.

تداول عدد من شباب مدينة السنطة بمحافظة الغربية فيديوهات جنسية لـ”عنتيل” ثالث ويعمل محاميًا ويدعى خالد.ع، أثناء ممارسته الرذيلة مع عدد من السيدات وتصويرهن فى أوضاع مخلة بالآداب. وانتشرت الفيديوهات الجنسية على الهواتف المحمولة بالقرية فى الوقت الذى لم تتلقَ فيه أجهزة الأمن أية بلاغات عن الواقعة.

تفوقت كلمة “العنتيل” على جميع الكلمات التي استخدمها المصريون في عمليات البحث على محرك البحث العالمي “جوجل”. وبدأت قصة “عنتيل الغربية” الملتحي، بعد نشر خبر على المواقع الإخبارية مساء الثلاثاء الماضي، عن اكتشاف شاب أثناء تصليحه جهاز “لاب توب” لرجل سلفي، مجموعة من الفيديوهات تجمعه بنساء في مشاهد فاضحة.

واستخدم المصريون مجموعة من كلمات البحث احتلت خمسة مراكز في عمليات البحث على محرك “جوجل”، وجاء في المركز الأول عبارة “عنتيل الغربية”، وفي المركز الثاني “جنازة معالي زايد”. وفي المركز الثالث بحث المصريون بكلمة “العنتيل”، وفي المركز الرابع “عنتيل المحلة”، وفي المركز الخامس “عنتيل السنطة”، وفي المركز السادس “عنتيل النور”.