أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو. آخر ظهور لـ«ضحية مار جرجس»: «مبسوطة طبعا»

فيديو. آخر ظهور لـ«ضحية مار جرجس»: «مبسوطة طبعا»

فاطمة طارق – وئام مصطفي
حصلت ( نمساوى) على فيديو يبرز آخر ظهور للفتاة المنتحرة بمحطة مترو مار جرجس قبل أيام من الحادث، حيث كانت تقضي عطلتها بصحبة عائلتها على البحر بمنطقة العين السخنة.

ويبرز الفيديو مدى السعادة التي كانت فيها الفتاة “أميرة” قبل انتحارها، وتظهر وهى تتناول الأيس كريم على شاطئ البحر بجوار شقيقتها وخالتها قائلة: “طبعا فرحانة هحتاج إيه تاني بحر وأيس كريم وهواء”.

البداية عندما تلقى قسم سادس شرطة مترو الأنفاق، إشارة من سائق مترو بالخط الأول، تفيد بقيام فتاة بإلقاء نفسها أسفل عجلات القطار، أثناء دخوله محطة «مار جرجس»، وتوفيت في الحال.

وبالفحص تبين أنها فتاة تبلغ من العمر 20 سنة، ولم يعثروا على أي أوراق أو مستندات تثبت شخصيتها.

ونشر ضباط قسم سادس شرطة مترو الأنفاق الفيديو الذي يرصد لحظة انتحارها أسفل عجلات قطار محطة “مار جرجس” على مواقع التواصل الاجتماعى في محاولة منهم للتوصل إلى هويتها وأسرتها.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

استمعت نيابة مصر القديمة، الثلاثاء، لأقوال أسرة فتاة انتحرت بإلقاء نفسها أمام مترو محطة “مارجرجس” الإثنين، وقالوا إن حالتها النفسية كانت سيئة، ويوم الحادث، استيقظت طالبة أموال لشراء “فستان” لحضور زفاف أحد أقاربهم.

وأضافوا في التحقيقات، أنها خرجت ولم تعد حتى أبلغهم قسم شرطة مصر القديمة بانتحارها، مؤكدين على سوء حالتها النفسية بعد وفاة والدتها.

وأشاروا إلى رفضها الزواج عدة مرات مبررة افتقادها لوالدتها معها خلال تلك اللحظات، مؤكدين أنها هددتهم بالانتحارمرات عدة.

كانت شرطة النقل والمواصلات، تلقت إشارة من سائق مترو بالخط الأول، تفيد بإلقاء فتاة نفسها أسفل عجلات القطار، أثناء دخوله محطة “ماري جرجس”، وتوفيت في الحال.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...