euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia فيديو.. آخر لحظات الفريق البرازيلي قبل سقوط طائرته في كولومبيا – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو.. آخر لحظات الفريق البرازيلي قبل سقوط طائرته في كولومبيا

فيديو.. آخر لحظات الفريق البرازيلي قبل سقوط طائرته في كولومبيا

تداولت مواقع في أمريكا اللاتينية مقطع فيديو لفريق كرة القدم البرازيلي شابيكوينسي في المطار قبل صعود الفريق على متن الطائرة الكولومبية المنكوبة.

وكان الفريق صعد على الرحلة متوجها لكولومبيا للمشاركة في نهائي كأس أندية أمريكا اللاتينية.

معلومات هامة عن النادى البرازيلي:
مقر نادي شابيكوينسي فى مدينة شابيكو بولاية سانتا كاتارينا فى نصف الجهة الجنوبية من البرازيل وهو نادي لكرة القدم ولكن نشاطه لا يقتصر عليها فقط حيث يملك بعض الأنشطة الاخري ومنها كرة الصالات وفاز ببطولة الدولة للصالات مرتين سابقاً.

النادي البرازيلي تأسس في عام 1973 و فاز بأول لقب على مستوى الولاية في بعد 4 سنين فقط عام 1977.

ولعب النادي في دوري الدرجة الاولى البرازيلي في عامي 2014 و2015 إذ حل في المركزين الـ15 والـ 14 ليضمن المشاركة في موسم 2016.

وتعادل نادي شابيكوينسي البرازيلي قبل عدة أيام مع ضيفه الأرجنتيني سان لورينزو في مباراة العودة للدور قبل النهائي لبطولة كأس سود أميركانا (0-0)، ليتأهل إلى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

وكان لاعبي الفريق نشروا صور “سيلفي” لهم داخل الطائرة وقبل تحطمها وقام ألان روشيل بنشر صورة “سيلفي” عبر حسابه الشخصي على إنستجرام تجمعه بحارس مرمى فريقه ماركوس دانيلو، قبل ساعات من حادث تحطم الطائرة البرازيلية.
وكادت الصورة أن تكون الأخيرة للاعبين، لكنهما كانا ضمن 6 ناجين من الحادث الأليم.

ونشر كليبر سانتانا لاعب نادي شابيكوينسي البرازيلي وأتلتيكو مدريد سابقًا في آخر بوست له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” قبل حادث تحطم الطائرة وكتب : “كم حياة سوف أعيش، في كلها سأبقى أحبك”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر” آخر فيديو للفريق البرازيلي، قبل صعودهم على متن الطائرة الكولومبية المتحطمة.

ويظهر في الفيديو والذي لم يتم التأكد من صحته صوت معلق يتحدث قائلاً: “فريق شابيكوينسي سيقلع بعد قليل من مطار غواروليوس بسان باولو إلى مينة ميديلين بكولومبيا، حيث سيلعب الأربعاء مع فريق أتليتيكو ناسيونال في دوري أميركا الجنوبية”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...