أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار متفرقة / فيديو. أحمد الفيشاوي:أؤيد “الجنس” قبل الزواج

فيديو. أحمد الفيشاوي:أؤيد “الجنس” قبل الزواج

قال الفنان أحمد الفيشاوي، إنه يرفض فكرة تعدد الزوجات بكل جوانبها، رغم أنه يُسمح بهذا الأمر دينيًا، لكن ليس من الضروري أن نفعل كل ما يسمح به الدين ويبيحه، موضحًا أن الرجل قد يرتبط عاطفيًا و”يلهو” مع أكثر من فتاة، لكن عند الزواج وتكوين أسرة يجب ألا يخرج الأمر عن وجود امرأة واحدة فقط.

أضاف “الفيشاوي” خلال حواره مع الإعلامي جعفر عبد الكريم، في برنامج “شباب توك”، المذاع على شاشة “DWعربية” مساء الثلاثاء، أن العلاقات الجنسية قبل الزواج أمر صحي للغاية وحرية شخصية، لأنه عندما يقرر رجل وامرأة أن يعيشا سويًا للأبد “لازم يكونوا جربوا كل حاجة سوا” على حد قوله. أيضًا لا بد أن يصاحب هذا الأمر وجود نية حقيقية للزواج وليس مجرد علاقات عابرة.

أما فيما يخص الإلحاد، أوضح أنه حرية شخصية لأن الله نفسه لم يجبر أحدًا على الإيمان به، فلماذا نغضب نحن من الآخرين إذا فعلوا ذلك؟، وكذلك المثلية الجنسية رغم أنها تخالف الطبيعة البشرية، إلا أنه لا يجب منعها والتضييق على أصحابها.

تابع “الفيشاوي” أنه يشرب الخمور بشكل طبيعي، لكنه لا يصل إلى درجة “الثمالة” فيفقد وعيه ومسؤوليته عن نفسه ومن حوله، مشيرًا إلى مرحلتي التدين والتطرف اللتان مر بهما في حياته، مؤكدا أنه يحب أن يخوض تجارب كثيرة ومختلفة يتعلم ويستكشف منها الكثير، ومرحلة التدين التي مر بها كانت من أهم التجارب والمراحل المهمة في حياته، مستطردا “أثرت فيا وغيرتني وعلمتني كتير”، مؤكدا أنه الآن يرى أن التطرف سواء كان دينيًا أو عرقيًا فهو مرفوض تماما.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا..مئات الشاحنات تشكل طابورا بطول عشرين كيلومتر على حدود بولندا وبيلاروس

بينما لا يزال معبر كوزنيكا الحدودي بين بولندا وبيلاروس مغلقا وسط أزمة ...