أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار متفرقة / فيديو. أمين شرطة مفصول يوجه رسالة لوزير الداخلية: «أشتغل حرامي ولا أبيع مخدرات؟»

فيديو. أمين شرطة مفصول يوجه رسالة لوزير الداخلية: «أشتغل حرامي ولا أبيع مخدرات؟»

عرض برنامج كلام تاني، المذاع على قناة دريم 2، تقريرًا يتحدث فيه أمين شرطة عن فصله من الخدمة، بعد اتهامه بقتل مواطن، وقضائه 12 شهرًا تنفيذأ لحكم إدانة، قبل أن تبرأه محكمة النقض، وطالب أمين الشرطة المفصول خلال اللقاء وزير الداخلية بعودته للعمل.

وروى كريم حمدي، أمين الشرطة المفصول، تفاصيل ماحدث قائلًا «كنا في مأمورية لضبط مسجل خطر في قسم الأميرية، فقاومنا وأطلق النيران وأصاب أمين شرطة معايا، وضرب الظابط، ولما قمنا بضرب النار، أصيب مسجل الخطر بطلقة أعلى الأذن، ولما وقع أنا شيلته وديته المستشفى، وقعد في مستشفى الزيتون أربع ساعات وبعدين تم تحويله إلى القصر العيني 15 يوم».

وزعم أمين الشرطة المفصول: «في المستشفى تناول المتهم حبوب مخدرة وتوفى، وهناك تقرير من المستشفى بيقول كده»، وتابع أن «الوزارة كرمتني، وبعدها بسنة وشوية إتحكم عليا بسبع سنين غيابي، وبعدين في 2015، نزل الحكم من 7 سنين إلى 3 سنسن، واتحبست 15 شهر في أبوزعبل»، واستدرك: «لكن محكمة النقض أمرت بوقف تنفيذ الحكم وإخلاء سبيلي».

وأشار إلى أنه فوجئ عقب خروجه من السجن أن الوزارة قامت بفصله لانقطاعه عن العمل، رغم أن الانقطاع بدأ مع بدء تنفيذ الحكم، وتساءل متعجبًا: «طيب إزاى؟».

وشكا «حمدي» أحواله إلى وزير الداخلية، معربًا عن ثقته في أن الوزير لو علم بقضيته لأعاده إلى العمل فورًا، واختتم: «أشتغل حرامي ولا أشحت في الإشارات ولا أبيع مخدرات ولا أعمل إيه؟».

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا..مئات الشاحنات تشكل طابورا بطول عشرين كيلومتر على حدود بولندا وبيلاروس

بينما لا يزال معبر كوزنيكا الحدودي بين بولندا وبيلاروس مغلقا وسط أزمة ...