أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو. أم تنقذ ابنها من الموت أسفل سيارة في اللحظة الأخيرة

فيديو. أم تنقذ ابنها من الموت أسفل سيارة في اللحظة الأخيرة

كريم جمال
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو مؤثرًا يظهر أمًا شجاعة فى إحدى الطرق السريعة الروسية، عندما أنقذت أم طفلها الشجاع من الموت دهسًا أسفل سيارة نقل ضخمة.

والتقط المشهد كاميرا مثبتة فى سيارة أخري تصادف وجودها فى مكان الواقعة، التى كانت ستتحول إلى واقعة محزنة، لتظهر عاطفة الأمومة التى جعلت الأم تضحي بنفسها من أجل طفلها، ولحسن حظهما لم يصب أى منهما بشىء.

ويلقي الفيديو رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل، وتنقسم التعليقات بين فريق يري أن الأم مخطئة، وفريق آخر يري أن سائق الشاحنة هو المخطئ.
كريم جمال تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو مؤثرًا يظهر أمًا شجاعة فى إحدى الطرق السريعة الروسية، عندما أنقذت أم طفلها الشجاع من الموت دهسًا أسفل سيارة نقل ضخمة. والتقط المشهد كاميرا مثبتة فى سيارة أخري تصادف وجودها فى مكان الواقعة، التى كانت ستتحول إلى واقعة محزنة، لتظهر عاطفة الأمومة التى جعلت الأم تضحي بنفسها من أجل طفلها، ولحسن حظهما لم يصب أى منهما بشىء. ويلقي الفيديو رواجًا كبيرًا على مواقع التواصل، وتنقسم التعليقات بين فريق يري أن الأم مخطئة، وفريق آخر يري أن سائق الشاحنة هو المخطئ.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...