فيديو. “أنا خسارة في مصر”.. شيرين تثير الغضب من جديد.. وبلاغ يتهمها بالإساءة لبلادها

كتب: ضياء السقا

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجدل من جديد، بعد اتهامها بالإساءة لمصر، خلال إحدى حفلاتها في ليلة رأس السنة، مما أدى إلى تقديم بلاغ ضدها، فضلا عن هجوم الإعلامي تامر أمين عليها.

تعود الواقعة إلى قيام شيرين بالرد على تحية جمهورها على أدائها بحفلها الأخير، قائلة: “أنا خسارة في مصر”، مما اعتبره الكثيرون إهانة جديدة لمصر بعد أزمة تصريح “البلهارسيا” الشهير.

الأزمة لم تتوقف عند الانتقادات التي واجهتها الفنانة فقط، بل تطور الأمر، حيث قدم سمير صبرى المحامي، بلاغا للنائب العام ضدها، يتهمها فيه بالتطاول علي مصر والإساءة لها.

تعليق ناري من تامر أمين

من جانبه هاجم الإعلامي، تامر أمين، شيرين بعد ردها على جمهورها، مؤكدا أن ما قالته إساءة بالغة لمصر، وتكرار لمسلسل تصريحاتها الغريبة.

وطالب أمين في برنامجه “آخر النهار”، على فضائية “النهار”، بتدخل نقيب الموسيقيين، الفنان هاني شاكر، وحرمان شيرين من الغناء على المسرح “لايف”، لأنها شخصية “غير مسئولة”، بحسب تعبيره.

كما عرض الإعلامي، واقعة أخرى لشيرين في نفس الحفل، حيث تم كسر زجاج منضدة، لتعليق الفنانة قائلة: “طبيعي ما انتوا في مصر يعني”.

أزمة شيرين الأخيرة، أعادت إلى الأذهان واقعة سخريتها من نهر النيل، خلال حفل أحيته في الإمارات، حيث نصحت فيه إحدى الحاضرات بشرب مياه معدنية، بعد أن طلبت منها أداء أغنيتها الشهيرة “ماشربتش من نيلها”، وذلك بدعوى أنها ستصاب بالبلهارسيا في حال شربها من مياه مصر، مما عرضها للإيقاف وقتها من قبل نقابة الموسيقيين، وتقديم بلاغات ضدها، تتهمها بالإساءة لبلادها، قبل أن تتراجع وتعتذر عما بدر منها.