euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia فيديو: أيا كان الفائز في صراع الإخوان والنظام الحالي هو «خسارة لمصر» – نمساوى
الرئيسية / أخبار الحوادث / فيديو: أيا كان الفائز في صراع الإخوان والنظام الحالي هو «خسارة لمصر»

فيديو: أيا كان الفائز في صراع الإخوان والنظام الحالي هو «خسارة لمصر»

قال العالم بوكالة ناسا، عصام حجي، إن المشاركين في مبادرته الفريق الرئاسي 2018 ضد الدولة العسكرية والدينية، وأن رؤيته “إن لازم الهدف مايبقاش سياسي فقط ولازم نركز على التعليم”. وأضاف حجي، خلال لقائه مع برنامج “بلا قيود”، على قناة “بي بي سي”، أن الصراع الدائر بين الإخوان والنظام الحالي يجب أن يقوموا بـ”تصفيته” بعيدًا عن المبادرة، لأنه استنزف قدرات مصر الذهنية والفكرية والمعنوية والمادية، متابعًا: “مبادرتنا غير معنية بالصراع، لأن أيًا كان الفائز فيهم هو خسارة مصر”.

وبخصوص الحديث عن المباردة في قنوات ممولة من قطر والإخوان، قال: “مفيش قناة مصرية استضافت أحد أعضاء المبادرة لتوضيحها، ولو المشهد الإعلامي نزيه كانوا بقوا ضيوف في البرامج، وإحنا ماعندناش جهاز مخابرات نعرف منه من يقف خلف القنوات، كلمة التعليم والحق هقولها في أي مكان”.

وشدد على أنه لن يترشح للانتخابات الرئاسية في 2018، ولكن يجب على الناخب أن يكون عند انتخابه للرئيس القادم على علم بنائبه وفريقه الرئاسي، لأن مشاكل مصر لا يستطيع أحد أن يحلها بمفرده.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الزوج: موتهم لما عرفت أن مراتى قتلت بنت الجيران

أمرت النيابة العامة بحبس متهم بقتل زوجته وابنتيه عمدًا أربعة أيام احتياطيًّا ...