الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو.. اغتصبوها وغطوا جسدها بوشوم مبتذلة والصليب المعقوف

فيديو.. اغتصبوها وغطوا جسدها بوشوم مبتذلة والصليب المعقوف

تناقلت وسائل إعلام مغربية تفاصيل واقعة اغتصاب جديدة، إذ اختطفت عصابة من الشباب مراهقة مغربية، حيث تعرضت للاغتصاب على مدار شهرين. ولم يطلقوا سراحها إلى بعد أن وشموا جسمها برسوم مبتذلة وبرمز يثير غضب الكثيرين.

كشفت صحيفة الميرور البريطانية أن عصابة من المجرمين اختطفوا مغربية واغتصبوها ولم يكتفوا بهذا العذاب، بل وقاموا بتغطية جسمها بالوشم بأشكال مختلفة. وقالت الصحيفة إن أحد الوشوم كان للصليب المعقوف رمز النازية.

وكانت خ. أ. ضحية الاختطاف التي استمرت لنحو شهرين، فتاة مغربية شابة في ربيعها السابع عشر، إذ نقلها الجناة ضد رغبتها إلى أحد المنازل في بلدة أولاد عياد في إقليم بني ملال بوسط المغرب، حيث أساؤوا معاملتها. ونقلت الصحيفة البريطانية عن السلطات المغربية قولها إن 13 شاباً تناوبوا على اغتصاب الفتاة هناك.

فيما كشف ببني ملال يوسف عدناني عضو الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، عن جريمة اغتصاب في مدينة الفقيه بن صالح بمنطقة أولاد عياد ارتكبها 10 مجرمين اختطفوا قاصرة ومارسوا اغتصابها طيلة شهرين.

وفي هذا السياق نقل موقع القناة الثانية المغربية عن الناشط المدني في المنطقة نور الدين السعدي تفاصيل القصة المأساوية على لسان عائلة الضحية، التي بقيت تبحث عن الفتاة بعد اختفائها لمدة شهرين. وأضاف السعدي للقناة الثانية بالقول: “إن الفتاة بكر الأسرة، المكونة من أربعة أبناء، عادت إلى أحضانهم الأسبوع الماضي، بعدما تخلص منها “سجانها” ورمى بها كقطعة عظم قرب منزلها”.

من جانبه قال والدها محمد أ. لوكالة فرانس برس الأحد إن ابنته “عادت منتصف آب/ أغسطس بعدما استطاع أحد أصدقاء العائلة إقناع أحد الخاطفين بالإفراج عنها، وهو حالياً من بين أفراد العصابة الموقوفين”. وأضاف “كنت طريح الفراش حين ظهرت خديجة ولم أقو على مرافقتها إلى مقر الدرك، لكنها كانت مصممة على استرجاع حقوقها وبادرت إلى تقديم شكوى برفقة والدتها”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو: طرد وزيرة العدل اللبنانية والحراسات الخاصة تنقذها من الحشود الغاضبة

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو، ظهر فيه محتجون قاموا غاضبون بطرد ...