أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو.. الطبيب الهندي: كلنا بنصلي لإيمان.. وماينفعش يتقال علينا «حرامية»

فيديو.. الطبيب الهندي: كلنا بنصلي لإيمان.. وماينفعش يتقال علينا «حرامية»

تحدث الدكتور مفضل، الطبيب الهندي المعالج لإيمان عبد العاطي، الشهيرة بـ”أسمن امرأة في العالم”، لأول مرة في وسائل الإعلام، وذلك عبر برنامج “90دقيقة”، المذاع على قناة “المحور”.

وقال الطبيب الهندي: “ساعدت إيمان في السفر وعلمت بعدم وجود جواز سفر لها، وأتيت لمصر خصيصا للكشف عليها بنفسي، وأرسلت فريق طبي للكشف عن طريقة خروجها من مصر إلى الهند”.

وتابع مفضل: “أوجه الدعوة لأي فريق طبي للمساعدة في استكمال علاج إيمان، ومعرفة التعقيدات الطبية لحالتها”، مؤكدًا أن كل الشعب الهندي يصلي من أجل إيمان، ومؤسف أن “يقال عنا (حرامية) بعد كل هذا”.

واستكمل الطبيب الهندي: “لم يطلب أحد من إيمان مغادرة المستشفى، وهناك تواصل مستمر مع السفير والقنصل المصري، بشأن حالتها، ولم أهددها بالطرد من المستشفى، وما أثارته شقيقتها غير حقيقي”.

وأكد الطبيب، أن وزن إيمان وصل إلى 171 كيلو جرام، بعد أن كان 500 كيلو جرام، مؤكدًا أن هذا يعد تقدمًا رائعًا.

بالفيديو.. أول جلسة علاج طبيعي لـ«أسمن امرأة في العالم»
نشرت شيماء شقيقة إيمان عبد العاطي، أسمن امرأة في العالم، مقطع فيديو على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أثناء خضوع شقيقتها إيمان لأول جلسة علاج طبيعي بمستشفى الهند.

وقالت شقيقة أسمن امرأة في العالم: «شقيقتي لأول مرة تخضع لجلسة علاج طبيعي وسط غرفة مليئة بالمصورين حتى يقول أطباء الهند إننا نستكمل علاجها».

وكانت شقيقة إيمان اتهمت أطباء الهند، بأنهم يستغلون حالة شقيقتها، ولا يريدون استكمال علاجها بعد أن حصلوا على ما يريدون من شهرة، بأنهم الأفضل في العالم في علاج هذه الحالات.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...