أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار متفرقة / فيديو. اللهم أرحم شهداء مصر

فيديو. اللهم أرحم شهداء مصر

رسالة الى اقارب الشهيد
لا تحزن على فراق شهيدكم فإنه الان يعيش اسعد لحظاته ,فقد عاش في دنياه بطلا يدافع عن دينه ووطنه وان يعيد لها العزة والكرامة وتكون حصيلة هذه ان ينال الشهادة في سبيل الله فلماذا الحزن والبكاء بل يجب الفخر والاعتزاز , أنسيت منزلة الشهداء عند الله , أنسيت حين يؤتى بالشهيد من أهل الجنة فيقول الله عز وجل : كيف وجدت منزلتك , فيقول الشهيد : اي رب خير منزل . فيقول الله : سل وتمن . فيقول الشهيد :أسألك أن تردني إلى الدنيا فأٌقتل في سبيلك عشر مرات . وذلك لما يرى من فضل الشهادة. انسيت انه يلبس الان تاج الوقار على رأسه ويشفع في 70 من أقاربه , أنسيت حين اخرج الله ادم وزوجته من الجنة بكى ادم في الأرض 40 سنة
حتى بللت دموعه الارض . أتعلم انه لو قيل للشهيد : عد إلى أهلك في الأرض ,ماذا سيقول الشهيد , سيقول لا أريد ان أعود الى أهلي بل أريد أن يأتو إلي هنا في الجنة , ويظل يدعو الله ان تفعل الخير في دنياك حتى تأتى معه في الجنة . فكف عن البكاء من الان وسارع بفعل الخير لتنال منزلته . اللهم ارزقنا الشهادة في سبيلك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

«أمى».. تعجز الكلمات عن الوفاء بقدرك، وتصغر المعانى عن وصف قيمتك، لأنك الأم، أعظم مخلوقة على الأرض، وأعظم الأمهات هى أم الشهيد.

أعلم أنك منابع الحب ومصدر الحياة، وغاية أمانى أن أقضى عمرى تحت قدميك، أنعم بتقبيلهما عدد أنفاسى، وأوقن أن رصاصات الغدر والخيانة أصابت قلبك قبل أن تغتال أخى- فلذة كبدك- لهيب نيران صدرك تحرقنى، ومرارة الحزن فى حلقك تفسد علينا طعم النعيم.

أمى أم الشهيد، لا تبكى واقبلينا أبناء لك، عاهدنا الله ونعاهدك ألا نخون دماء أشقائنا التى سالت، لا نترك ثأرهم أبدا، فهم لا يفارقوننا مثلك، يعيشون فى قلوبنا وعقولنا حتى نلقاهم، أرواحهم الطاهرة ترفرف من حولنا، تمدنا بالقوة والحياة.

أمى أم الشهيد، لا تبكى يوم عيدك، ويكفيكِ من الفخر أنك قدمتِ لنا الذى افتدانا بحياته، ويزيدك من تيجان الشرف أن ابنك مات من أجل وطنه، هو الذى دافع عن العرض، ولم يفرط أو يخُن تراب هذه الأرض.

أمى أم الشهيد، ابنك لم يمت، فهو حى فى أعلى عليين، ابنك لم يفارق، لأن روحه الطاهرة ترفرف حولنا، وتضحياته باقية بيننا، الذى مات هو من خان وغدر، لا تفارقه ملاحقات ولعنات من يتنفس على الأرض، ويوم يُرفع الميزان سيرى انتقام مالك السموات والأرض.

أمى «مصر»، أم كل الذين ضحوا والذين يوفون بعهدك، لا أدرى كيف هانت محبتك على من عاش فى خيراتك وتنعّم بين أحضانك؟! تنكر لك واتبع شيطانه، فأفسد وقتل وغدر وأحرق.

أمى أم الدنيا، إن الرجال من جندك- خير أجناد الأرض- على عهدهم، لا يترددون فى بذل أرواحهم لحماية أمنك والحفاظ على أرضك وصون عرضك.

أمى أعظم بلد فى الدنيا، أولادك هم الذين تطهروا وصلوا، واقتحموا الموت فى عزبة شركس لتفكيك متفجرات الخيانة والغدر، واغتالتهم رصاصات الإرهاب، أولادك هم الشهيدان ماجد صالح وماجد شاكر، سجادة صلاة الفجر باقية، شاهدة على من سجدت جبهته لله، وحجة على من تاجر بدين الله، أولادك كل الشهداء فى كل موقع، وكل الرجال الباقين على عهدك.

رسالة:
الضربة الاستباقية للإرهاب التى نفذتها القوات المسلحة والشرطة فى عزبة شركس تؤكد أن الثأر لن يضيع، وأن الرجال الذين أقسموا على بذل أرواحهم فداء للوطن قادرون على اقتلاع الإرهاب من جذوره، وتحتم ضرورة استمرار التعاون بين درع الوطن وسيفه للقضاء على كل خارج على القانون.

رسالة أم الشهيد إلى الشعب المصرى

َرسالة أم الشهيد إلى الشعب المصرىربنا يكرمك و يصبرك يا أمىتحيا مصر

Posted by ‎عمار يا مصر‎ on Thursday, March 23, 2017

لو انت مصرى وبتحب جيش بلدك طظ فى الباقه واتفرج على الفيديو ده واخبط لايك وقول الله يرحمهم ويغفر لهم ويجعل مثواهم الجنه واهداء مني لكل شهداء الجيش المصرى

Posted by ‎حملة المليون مصرى ضد البرادعى& انشرها بقدر كرهك له مستنى ايه‎ on Friday, July 7, 2017

—————————-

—————

———————

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس الأوكراني يفاجئ العالم: ويكشف الناتو امام العالم

فاجأ الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي العالم بتصريحات جديدة، اليوم الثلاثاء، معلناً أن ...