الرئيسية / أخبار متفرقة / فيديو.. «الملك عبد الله الثاني» يرد على تهديدات «ترامب 2017»: ما بنقبل ولا فلس

فيديو.. «الملك عبد الله الثاني» يرد على تهديدات «ترامب 2017»: ما بنقبل ولا فلس

اليوم الجديد – أحمد عبد التواب
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، نشر من 2014 يرد على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بوقف المساعادات الأمريكية عن الدول التي صوتت في الجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قراره بشأن القدس.

ورفض العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، في كلمته في الفيديو سالف الذكر، “مقايضة مواقف المملكة الأردنية مقابل أي مساعدات خارجية”،

واستغرب الملك الأردني من ربط “مساعدات الأردن للضغط عليها”، قائلا: “بيجي واحد بقلك 100 مليار دولار للأردن، على حساب الأردن!.. مع السلامة ما بنقبل ولا فلس”.

وجدير بالذكر أن الأردن كان من الدول التي صوتت في الأمم المتحدة لصالح القرار الذي يدين قرار ترامب بالاعتراف بالقدس المحتلة “عاصمة لإسرائيل”، ونقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس.

تداول فيديو للملك الأردني عن ربط المساعدات بالضغوط

#شاهد| تداول فيديو للملك الأردني عن ربط المساعدات بالضغوطاستذكر ناشطون عرب كلمة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، فيديو كان نشر في عام 2014، رفض فيها "مقايضة مواقف المملكة الأردنية مقابل أي مساعدات خارجية".ويأتي تداول هذا الفيديو بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي هددت فيه الولايات المتحدة الأمريكية الدول التي تصوت في الجمعية العامة للأمم المتحدة ضد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن القدس، بوقف المساعدات عنها. ويعرض الفيديو المتداول استغراب الملك الأردني من ربط أشخاص "مساعدات الأردن للضغط عليها".وقال الملك: "بيجي واحد بقلك 100 مليار دولار للأردن، على حساب الأردن!.. مع السلامة ما بنقبل ولا فلس".والأردن كان من الدول التي صوتت لصالح القرار في الأمم المتحدة الذي يدين قرار ترامب الاعتراف بالقدس المحتلة "عاصمة لإسرائيل"، ونيته نقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس.(مواقع إلكترونية)

Posted by Shehab News Agency on Saturday, December 23, 2017

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

«بعد أصابتها بفيروس كورونا»..نقل «رجاء الجداوى» لمستشفى العزل بالإسماعلية

اعلنت ” أميرة” نجلة الفنانة الكبيرة” رجاء الجداوى” عن أصابة والدتها بفيروس ...