الرئيسية / أخبار الحوادث / فيديو.. بطل العام.. “عم صلاح” يكشف لحظات الرعب في أول ظهور تليفزيوني

فيديو.. بطل العام.. “عم صلاح” يكشف لحظات الرعب في أول ظهور تليفزيوني

كتب: ضياء السقا
في أول ظهور تليفزيوني له، كشف المواطن صلاح الموجي تفاصيل انقضاضه على إرهابي كنيسة حلوان.

وانقض “عم صلاح” على الإرهابي بعد إصابته بطلق من قوات الشرطة في قدمه، ليسيطر عليه بفدائية، عقب تبادله إطلاق النار مع الأمن.

وقال الموجي في تصريحات لقناة “أون لايف”: “أول ما شفت الإرهابي وقع على الأرض رميت نفسي عليه بجسمي وخلعت خزنة السلاح وضربته على رأسه، وكان بيقولي أنت مش فاهم حاجة، وكان معاه قنبلة يدوية، ولو كان لف بجسمه كان موتني”.

وأضاف: “أنا جريت على الإرهابي ولقيت ابني مصطفى بيجرى ورايا، وقال يا نعيش سوا يا نموت سوا والأعمار بيد الله”.

وأكد الموجي أن خدمته في القوات المسلحة في سلاح المهندسين ألغام، ساعتدته في التعامل مع بندقية الإرهابي.

تكريم الداخلية
وفي سياق متصل كرمت وزارة الداخلية، الأحد، “عم صلاح” تقديراً لموقفه المشرف والشجاع الذى ساعد رجال الشرطة فى إلقاء القبض على الإرهابي الذى حاول الإعتداء على كنيسة مارمينا بحلوان.

وأناب وزير الداخلية مدير أمن القاهرة فى تكريم الموجى، ونقل له تقدير اللواء مجدي عبد الغفار وإعتزازه بالدور الذى قام به والذى يُعد مثالاً وقدوةً للمواطن المسئول والمشارك فى التصدى للعناصر التى تسعى إلى زعزعة أمن الوطن، مؤكداً أن ما قام به بمشاركة جموع المواطينن، يؤكد مدى تلاحم المواطنين مع رجال الشرطة ووعيهم بما يحاك ضد الوطن من مؤامرات ويظهر مدى حرص المواطنين على إستقرار وطنهم.

هدية أبو العينين
من جانبه أعلن رجل الأعمال محمد أبو العينين، في تصريحات لبرنامج “على مسئوليتي”، تجهيز شقة نجلة الموجي على نفقته الخاصة، كما قرر إهداءه رحلة عمرة، تقديرا لبطولته ودوره البطولى فى الحادث الإرهابى.

وعقب تمكن المواطن الشجاع من الإمساك بالإرهابي، اندفع الأهالي على المسلح ولقنوه علقة موت، في مشهد لن ينساه الجميع.

اقرأ أيضا: مشهد العام.. “السوشيال ميديا” تحتفي بشجاعة مواطن قبض على إرهابي حلون.. وساويرس: “لك المجد يا فخر مصر” (فيديو وصور)

وعبر رواد السوشيال ميديا عن إعجابهم بشجاعة “عم صلاح “، كما اعتبروا ما حدث هو مشهد العام، الذي يبرز تضامن الأهالي مع الأمن ضد الإرهاب.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ماتت الأم وعاش رضيعها.. التفاصيل الكاملة لتضحية دكتورة جامعية بحياتها فداء لزوجها بالمنيا

أيمن رياض ماتت الأم وعاش رضيعها .. هكذا انتهت حياة الدكتورة أمل ...