euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia فيديو.. بعد خسارة ترامب في الانتخابات الأمريكية: «إذا كنت مهاجراً أو مسلماً أو أسود.. فأنت الآن حر» – نمساوى
الرئيسية / Slider / فيديو.. بعد خسارة ترامب في الانتخابات الأمريكية: «إذا كنت مهاجراً أو مسلماً أو أسود.. فأنت الآن حر»

فيديو.. بعد خسارة ترامب في الانتخابات الأمريكية: «إذا كنت مهاجراً أو مسلماً أو أسود.. فأنت الآن حر»

علّق فان جونز، الناشط في مجال حقوق الإنسان والمتحدث التحفيزي الأمريكي الشهير، على فوز المرشح الديمقراطي جو بايدن برئاسة الولايات المتحدة.

وعقب الإعلان عن فوز بايدن برئاسة الولايات المتحدة، قال جونز وهو يبكي على الهواء في لقاء مع أحد مذيعي شبكة “سي إن إن” الإخبارية الأمريكية، إنه اذا كنت مهاجراً أو مسلماً أو أسود، فأنت الآن حر من عنصرية ترامب في أمريكا.

واعتبر جونز، والدموع تنهمر من عينيه، أن خسارة ترامب في الانتخابات الرئاسية هو “انتقام لكل الذين عانوا من عنصرية ترامب” خلال السنوات الأربع الماضية.

وأشار جونز إلى الجملة الشهيرة “لا أستطيع التنفس”، والتي نطق بها جورج فلويد قبل لحظات من وفاته على يد رجال الشرطة في أمريكا، مؤكداً أن الكثيرون شعروا بأنهم ايضاً لا يستطيعون التنفس.

وتابع أن الشعب الأمريكي خلال الفترة الماضية كان يستيقظ يومياً على تغريدات ترامب، مضيفاً: “لتجد الناس الذين كانوا يخشون إظهار عنصريتهم أشرس في تعاملهم معك”، وهو ما يجعل الناس قلقين على أطفالهم وعائلاتهم”.

وأكد جونز أنه كان من الضروري الحصول على بعض السلام داخل البلاد للبدء من جديد، قائلاً: “أن تكون رجلأً خلوقاً هذا أمر مهم”.

وتابع جونز: “أريد أن ينظر أبنائي لهذا ليعلموا أنه من السهل تحقيق ما تريده بالطرق الرخيصة والإفلات من العقاب، لكن ذلك يرتد وبالاً عليك”، مضيفاً: “أنه يوم جيد لهذا البلد”.

وكانت كبرى وسائل الإعلام في أمريكا قد أعلنت، في وقت سابق اليوم السبت، عن فوز المرشح الديمقراطي، جو بايدن، بالانتخابات الرئاسية الأمريكية، ليصبح بذلك الرئيس الـ 46 للولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت شبكة “سي إن إن”، إنه وبعد فوز بايدن بالأصوات الانتخابية في ولاية بنسلفانيا، أصبح لديه 284 صوتًا في المجمع الانتخابي ما يعني أنه فاز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، أمام الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وفاة الفنان هادي الجيار متأثرًا بكورونا

أعلن إيهاب فهمي وفاة الفنان هادي الجيار بسبب فيروس كورونا عن عمر ...