الرئيسية / أخبار الحوادث / فيديو: بعد وفاة “سيدة السلطة”.. أسرار في حياة “هياتم” وفضائح نظام مبارك

فيديو: بعد وفاة “سيدة السلطة”.. أسرار في حياة “هياتم” وفضائح نظام مبارك

ظلت طيلة مشوارها الفني تصرح بأن حياتها مليئة بالخفايا والأسرار، تلك السيدة التي حصلت على لفت الأنظار من الجميع بسبب طبيعتها المغرية وصفاتها الجريئة، هي الفنانة هياتم التي بدأت حياتها كراقصة واتجهت بعد ذلك للتمثيل.

– أول أسرارها التي أوضحتها خلال حديثها بأحد البرامج والتي خشت بالإفصاح عنها في فترة نظام مبارك، هي قرارها بكتابة مذكراتها لكنها ترددت كثيرًا حتى لا تلقى مصير غيرها من قتل أو غيره، بسبب أن بعض أسرارها تتعلق برجال نظام مبارك.

– قالت هياتم في تصريحات لها عبر الصحافة، إن تلك الأسرار تشمل أيضًا أمورًا تتعلق برجال أعمال عرب أثرياء، حيث تمثلت العلاقات التي كانت ترفضها معللة أنها لا تسمح لأحد بإقامة علاقة غير شرعية معها، بجانب عروض الزواج السري منها.

– “أنا مرميش نفسي في حفرة وأتجوز واحد ممعهوش فلوس”، صرحت الفنانة هياتم أن شروطها تجاه الرجال التي تزوجت منهم، أن يكونوا مقتدرين ماديًا فهي ترى أن الرجل الذي يحب لابد أن يقدم تنازلات للمرأة بحب.

– تعرضت هياتم للحبس بسبب التلاعب بالأوراق الرسمية في عام 2005، وذلك بتزوير عمرها فأنقصت 11 عامًا، وكذلك تزوير حالتها الاجتماعية على أنها آنسة، كما هربت أيضا من قضية شيك بدون رصيد.

– ولكون حياتها مليئة بالأسرار التي كان أساسها علاقاتها برجال أعمال وسياسة بعالم المتعة خاصتها، حيث لقبت بـ«سيدة السلطة».

وكشفت حسب تقارير صحفية عديدة أنها ستتحدث بصراحة عن كل المساومات والعروض التى انهالت عليها للزواج منها بشكل رسمي أو عرفي من خلال مذكراتها التي سعت لنشرها كثيرًا.

وفي النهاية لم تكن حياة هياتم بسيطة وسهلة، بلا شك فحملت الكثير من الكواليس وتفاصيل علاقتها بالعالم السياسي والسلطات، فبدأت من خلال الحانات والأفراح الشعبية، مرورًا بكباريهات وكازينوهات شارع الهرم، ختامًا بالتمثيل وعالم الفن.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حادث مأساوى يُنهى حياة الطالب صاحب الـ99% بالثانوية العامة

كان من الطلاب المتفوقين وتم تكريمه عدة مرات، لكن إرادة الله جعلته ...