أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الحوادث / فيديو بكاء نور الشريف مع معتز الدمرداش بسبب شائعة وصلت للقضاء

فيديو بكاء نور الشريف مع معتز الدمرداش بسبب شائعة وصلت للقضاء

فى الذكرى الثانية لرحيل الفنان نور الشريف يرصد “اليوم السابع” لقاءه مع الإعلامى معتز الدمرداش بعد ما تعرض نور لشائعة كاذبة وصلت إلى القضاء المصرى، وبعد مقاطعته للإعلام المصرى لفترة طويلة بسبب الهجوم الشديد الذى تعرض له، والشائعات التى روجت ضده فى فترة من الفترات،حيث ظهر الراحل نور الشريف فى لقاء مع الإعلامى معتز الدمرداش وهو يدافع عن نفسه بسبب هذه الشائعات .

وخلال الحلقة دخل الفنان الكبير أحمد بدير، على الهواء، وقال، هذه الشائعة ما هى إلا مؤامرة على الفن المصري، وليست على الفنان الراحل نور الشرف، وطلب من القضاء المصرى أن ينهى هذه الشائعة، مؤكدا أن نور الشريف لا يصح أن يدافع عن نفسه فى شائعة سخيفة مثل هذه القضية، وأن المسألة لابد أن تحسب على الفور.

وتأثر النجم الراحل نور الشريف، وبكى بسبب مداخلة أحمد بدير، ودفاعه عنه باستماتة، وأوضح نور أن بدير صديق مقرب له ويعرفه عن قرب، لافتاً إلى أنه عبر عن جرح كبير بداخله وداخل كل إنسان شريف، مشيراً إلى أن سلوك الحياة اليومية فى وقتنا الحالى، هى الإثارة ونشر أخبار كاذبة ومخلة بالشرف، مثل هذا الخبر الذى نشر، وهو سبب تألمه الشديد من الإعلام.

وحكى نور الشريف فى لقاءه مع معتز، رواية عن الراحل نجيب الريحانى الذى أنتج الأوبريت الـ10 الطيبة، تأليف بيرم التونسى وألحان سيد درويس، وحينما عرض العمل تعرض نجيب الريحانى لمحاولة اغتيال مرتين.

وأكد نور الشريف أن هذه الشائعة هى أحقر شىء فى تاريخه ومشواره الفنى، رغم تعرضه لكثير من الشائعات السخيفة، مشيراً إلى أنه راضى بحكم القضاء، وأن هذه المسألة تقليد للغرب، ونسخ الشخصيات.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا.رشته بالبنزين وولعت فيه.. وعدها بالجواز وضحك عليها

كتب: ضياء السقا أنهت سيدة حياة نجار جارها بمنطقة الهرم، حرقا، بعدما ...