الرئيسية / أخبار متفرقة / فيديو. ترامب يعلق على مظاهرات مصر

فيديو. ترامب يعلق على مظاهرات مصر

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حقق شيئا مذهلا في وقت قصير، مضيفًا: “كنا قد التقينا قبل ذلك في جو من الاضطرابات ولكن الآن لدينا علاقات قوية مع مصر أقوى من ذي قبل”.

وأضاف “ترامب”، خلال مؤتمر صحفي مع الرئيس السيسي، على هامش فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة، أن الولايات المتحدة الأمريكية لديها علاقات تجارية كبيرة مع مصر، وقد تحدث مع الرئيس السيسي في الكثير من الأوقات وفي أماكن عديدة قبل ذلك.

وتابع: “سنناقش هذه المرة أيضًا قضايا مشتركة، علاقتنا قوية، وسعدت بتواجد معه”.

ردّ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على وجود تظاهرات في مصر، وذلك خلال مؤتمر صحفي جمعه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش فعاليات الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك.

وقال ترامب، إنه “أعتقد أن الجميع لديهم تظاهرات واحتجاجات، حتى الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما كان هناك تظاهرات واحتجاجات في عهده في الشارع، ولكن مصر لها قائد عظيم محترم، وقبل أن يأتي للسلطة في مصر كانت هناك فوضى”، واصفًا السيسي بالقائد العظيم.

وتأتي القمة بين ترامب والسيسي في إطار العلاقات المميزة بين القاهرة وواشنطن، وستناقش تعزيز التعاون الثنائي، إضافة إلى القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ترامب: مصر لديها مكانة خاصة لدينا.. وزوجتى انبهرت بالأهرامات برفقة سيدة مصر الأولى
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن مصر لديها مكانة خاصة لدي الولايات المتحدة الأمريكية، موضحاً أن زوجته ميلانيا زارت الأهرامات وانبهرت بها كثيراً، وأكدت أن مصر بلداً جميلاً.

وأضاف ترامب، خلال لقاء صحفى مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن السيدة الأولى فى مصر كانت برفقة زوجته أثناء زيارته، ومصر فعلاً بلداً جميلة، وأكدت أنها لم ولن تنساه أبداً.

رالرئيس الأمريكي دونالد ترامب: الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي زعيم حقيقي

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب: الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي زعيم حقيقي

Posted by RT Arabic on Monday, September 23, 2019

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...