أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الحوادث / فيديو.تعرف على فارق العمر الصادم بين سمية الخشاب وأحمد سعد

فيديو.تعرف على فارق العمر الصادم بين سمية الخشاب وأحمد سعد

احتفل الفنانان أحمد سعد وسمية الخشاب مساء اليوم بعقد قرانهما في حفل بسيط اقيم في فيلا العروس وبحضور أقرب الأهل والأصدقاء المقربين.

ولم يقف فارق السن عائقا أمام هذه الزيجة التي لعب فيها “كيوبيد” لعبته المعتادة، وألهب مشاعر الحبيبين، حيث من المعروف أن “سمية” من مواليد شهر أكتوبر عام 1966، أي تبلغ من العمر اليوم 51 عاما، في حين أن “سعد” من مواليد أغسطس عام 1981، أي يبلغ من العمر 36 عاما، أي أن العروسة أكبر من العريس بـ 15 سنة

«سمية الخشاب وأحمد سعد من الإنكار للكوشة» .. القصة الكاملة لأغرب قصة حب وزواج في الوسط الفني
ريم البارودي تعلن زواج سمية وسعد في أبريل الماضي.. والفنانان ينفيان
“العلاقة الروحية” تثير مزيدا من الجدل حول علاقة نجمي “بالحلال”
العروسان يعقدان القران بحضور المقربين والأصدقاء فقط
يقام الجمعة حفل زفاف الفنانين سمية الخشاب وأحمد سعد بعد 6 أشهر من بدء نشر أخبار ارتباطهما الذي أثار جدلا كبيرا في الوسط الفني.

ومن المنتظر أن يتم عقد القران فى فيلا سمية الخشاب، وأن يقتصر على حضور الأهل وعدد محدود من الأصدقاء.

ولكن كيف بدأت قصة تعارف أحمد سعد وسمية الخشاب التي يرى كثيرون أنها واحدة من أغرب قصص الحب والزواج في الوسط الفني؟

الإعلان
لم يعلن أحمد سعد وسمية الخشاب عن حبهما أو تعارفهما بأنفسهما، ولكن فاجأت الفنانة ريم البارودي الجميع بإعلان زواج خطيبها السابق أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب.

كتبت “ريم” عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، في أبريل الماضي: “مبروك.. ألف مبروك زواج سمية الخشاب من صديقي وأخويا أحمد سعد.. ربنا يسعدكم يا رب”.
اقرأ أيضا: تعرف على فارق العمر الصادم بين سمية الخشاب وأحمد سعد
وهو الإعلان الذي شكّل صدمة كبيرة للجميع، ممن كانوا يعتقدون أن “أحمد” في طريقه للزواج من “ريم” نفسها، بعد خطوبة طويلة وقصة حب دامت عدة سنوات، فضلا عن عدم معرفة أحد لأي تفاصيل تخص علاقة “سمية” وسعد”، خاصة مع فارق السن الكبير جدا بينهما الذي يصل إلى أكثر من 10 أعوام.

رد الفعل
ولم تمر دقائق من كشف “ريم” لعلاقتهما، إلا وقامت سمية الخشاب بنفي زواجها من أحمد سعد، في العديد من المواقع الصحفية، مهددة من تروّج لهذا الخبر برفع دعوى قضائية ضدها، وهو ما لم يحدث أبدا.

أما أحمد سعد فلم يكتفِ بالنفي فقط، بل أصدر بيانا صحفيا ينفي فيه زواجه من سمية الخشاب، مؤكدا أنها ليست أكثر من صديقة وزميلة، حيث كان الثنائي يتعاون حينها فى ديتو غنائى بعنوان “بالحلال”، كان الأغنية الدعائية لصالح العمل الذى حمل نفس الاسم وعرض فى شهر رمضان الماضى، من كلمات عماد عبيد، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أشرف البرنس، وهو ما حاول من خلاله تبرير وجودهما معا خلال هذه الفترة.

وعبّرت سمية الخشاب حينها عن تفاؤلها بالأغنية الجديدة، متوقعة أن تحقق صدى واسعا، كما عبّرت عن سعادتها بالتعاون مع المطرب أحمد سعد، والذي وصفته بأهم وأقوى الأصوات الموجودة علي الساحة حاليا، متمنية أن تحقق هذه الأغنية إعجاب جمهورها.

وماذا بعد؟
أصرت ريم البارودي على كلامها ولم تتراجع أبدا عن أن أحمد سعد وسمية الخشاب متزوجان، خاصة بعد إعلانها أنها كانت زوجته وليست خطيبته فقط، بموجب وثيقة زواج رسمية، قبل أن يتم طلاقهما بعد أيام من الزواج، كما لم يتراجع الفنانان أحمد سعد وسمية الخشاب عن إنكارهما وجود علاقة بينهما، وهو ما دعا أحد مقدمي البرامج، لإجراء مكالمة هاتفية مع الفنانة سمية الخشاب، أثناء استضافته للمطرب في برنامجه، وهي المكالمة التي أثارت جدلا وسخرية كبيرة، حين قالت “سمية” إن ما بينهما “علاقة روحية من نوع خاص” وليس زواجا.

ولكن هذه العلاقة الروحية لم تقنع أحدا فيما يبدو، خاصة بعد سفرهما معا داخل وخارج مصر أكثر من مرة، وبعد ظهورها في كل حفلاته الغنائية أيضا، سواء داخل مصر أو خارجها، بحيث أصبح لزاما كتابة كلمة النهاية لهذه العلاقة المثيرة للجدل.

النهاية
ربما يشهد عقد القران غدا الجمعة نهاية سعيدة لأغرب قصة حب في الوسط الفني، وأكثرها إثارة للجدل، ما بين أحمد سعد الذي سبق له الزواج مرتين، ومن سمية الخشاب التي سبق لها الزواج من قبل أيضا، وربما يكون بداية لفصل جديد من الإثارة في هذه القصة التي يقوم ببطولتها أحمد سعد، وعروسه الحالية سمية الخشاب، وزوجته السابقة ريم البارودي.. وليس أمامنا إلا الانتظار.

فرح احمد و سميه ?

Posted by Mostafa Nashaàt on Friday, October 20, 2017

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا بالفيديو: رفضت إقامة علاقة وقت صلاة الجمعة.. زوج يكهرب زوجته في البحيرة

رصدت الإعلامية نهال طايل، في برنامجها “تفاصيل”، المذاع عبر قناة “صدى البلد ...