أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الحوادث / فيديو| تعليق ناري من عمرو أديب على كلمة أمير قطر في القمة العربية

فيديو| تعليق ناري من عمرو أديب على كلمة أمير قطر في القمة العربية

محمود الصادق
علق الإعلامي عمرو أديب، على كلمة أمير قطر تميم بن حمد، خلال القمة العربية المنعقدة في الأردن، قائلا: “هو مش بس بيقول حرام عليكم الإخوان دول مش إرهابين، انتم لو حاولتم تصنفوهم إنهم إرهابين يبقوا إرهابيين فعلا.. انتوا السبب لو سيبتوهم يحكموا 200 سنة كنا هنبقى سعداء”.

وتابع أديب خلال برنامج “كل يوم” المذاع على قناة “ON E” اليوم الأربعاء: ” أنا عايز أسألك سؤال يا سمو الأمير، لو بكرة قررنا ان الإخوان كويسين وطلعناهم من السجن تفتكر هما هيوافقوا؟.. الناس دي عايزه حاجة واحدة مفيش غيرها التمكين.. هيجي يوم وتعرف إن الناس دي تربية عقارب مخلوقة عشان تلدغ”.

وأضاف أديب: ” لو تميم كان شاف خبر لقاء السيسي وملك سلمان أثناء كلمته في القمة كان بطل كلام، القمة الأولى نجحت نجاحا كبيرا، وإن شاء الله القمة القادمة في واشنطن هتنجح زيها”.

وعلق الإعلامي عمرو أديب، على القمة العربية المنعقدة في الأردن في دورتها الـ28، قائلا: إن القمة نجحت اليوم في تسوية الخلافات بين الرئيس السيسي والعاهل السعودي، لافتا إلى أن تحسن العلاقات بين مصر والسعودية هو نجاح بكل المقاييس للوطن العربي.

وأضاف أديب خلال برنامج “كل يوم” المذاع على قناة “ON E” اليوم الأربعاء، أن الرئيس السيسي والعاهل السعودي الملك سلمان، أثبتوا أنهما زعماء بحق، مشيرا إلى أنه حينما رأي نظرة العاهل السعودي للرئيس السيسي أثناء كلمته جعلته يتأكد أنه سيحدث توافق مع العاهل السعودي اليوم.

وأوضح أديب، أن الرئيس السيسي، أثناء ذهابه لواشنطن سيتحدث عن قوة الاتفاق وأنه على وفاق مع اشقائه العرب وسيتحدث بلسان العرب، معقبا: “حكمة الملك سلمان فوق أي شيء”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

165 غرزة فى وجه سيدة بالدقهلية.. يعتدى على مطلقته بسلاح أبيض

شهدت قرية ميت بدر خميس التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية حادث بشع ...