أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو. تفاصيل جديدة عن واقعة قتل سائح لمدير فندق مصري

فيديو. تفاصيل جديدة عن واقعة قتل سائح لمدير فندق مصري

كشفت فاتن محمد عبدالفتاح، زوجة مدير الفندق القتيل، تفاصيل قتل زوجها على يد سائح إيطالي، مشيرة إلى أن زوجها قضى معهم إجازته وسافر بعدها لمكان عمله في مرسى علم، حيث كان يعمل مدير فندق مصري بالبحر الأحمر، لافتة إلى أنه كان اجتماعيًا بقدر كبير، ويعمل في مجال السياحة منذ 30 عامًا.

أضافت “عبد الفتاح” خلال لقاءها مع الإعلامي جابر القرموطي، في برنامج “آخر النهار”، المذاع على شاشة “النهار” أمس الأربعاء، أن أصعب لحظة مرت عليها هي وابنتها هى عندما شاهدت زوجها في ثلاجة الموتى، مسطتردةً: “دي أصعب لحظة في عمري أنا وبنتي مش هننسى المنظر دا.. إحنا مبنمش لحد دلوقتي بسببه”.

أشارت إلى أن أكثر شيء كانت مصرة عليه ابنتها منذ وصولها مرسى علم هو مشاهدة والدها وبالفعل ذهبت لرؤيته، مشيرة إلى أنها في ذلك الوقت كانت تسعى إلى إنهاء كافة الإجراءات حتى تأخذ تصريح الدفن، وبالأخص حضور الطبيب الشرعي حتى ينهي هذه الإجراءات، حيث ظل زوجها يومًا كاملًا في ثلاجة رديئة جدا.

واختتمت الزوجة حديثها قائلة: “قبل ما نروح شوفنا صور غريبة جدا لجوزي طبعا إحنا رايحيين فاكرين أن جوزي متقطع.. أنا وبنته منقدرش نستحمل الكلام دا عليه”، مشيرة إلى أنهم وجدوه في الثلاجة سليم تماما، ليس به فقط غير دم وجرح على الفم فقط، لافتة إلى أنها عندما شاهدته في الثلاجة وجدت أجزاءً في جسمة بدأت تتحول للون الأزرق، لذلك بدأت تسعى بأقصى جهد حتى تتمكن من دفنه في أسرع وقت”.

ابنة وزوجة مدير فندق مصري بالبحر الأحمر يكشفن تفاصيل جديدة في سر قتلة على يد سائح إيطالي ..وكيف تم اخلاء سبيلة !#أخر_النهار – اللقاء كامل https://youtu.be/rDHPxX2TXzI

Posted by Al Nahar on Wednesday, September 13, 2017

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...