أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو: تفاصيل جديدة في قضية طفل الشرقية المعتدى عليه بالضرب

فيديو: تفاصيل جديدة في قضية طفل الشرقية المعتدى عليه بالضرب

قال أحمد يسري، محامي الطفل المعتدى عليه بالضرب في قرية بني حسن التابعة لمركز أولاد صقر، بمحافظة الشرقية، إن النيابة العامة بأولاد صقر وجهت للمتهم تهمة ضرب أدى لإحداث عاهة مستديمة، مشيرا إلى أن المتهم أنكر ارتكابه الواقعة رغم توثيق الواقعة، بمقطع فيديو.

وأضاف محامي الطفل، لـ”الوطن”، أن المادة 240 من قانون العقوبات تنص على أنه: “كل من أحدث بغيره جرحا أو ضربا نشأ عنه عاهة مستديمة يعاقب بالسجن من 3 سنين إلى 5 سنين أما إذا كان الضرب أو الجرح صادرًا عن سبق إصرار أو ترصد أو تربص فيحكم بالأشغال الشاقة من 3 سنين إلى 10 سنين”.

كانت نيابة أولاد صقر قررت، أمس، حبس عامل تعدى على طفل بالضرب وأسقطه أرضا، بعد تشاجره مع ابنه في قرية بني حسن، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفى نفس السياق، قال مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، إنه جار عرض الطفل المعتدى عليه بالضرب من قبل والد طفل آخر في قرية بني حسن التابعة لمركز أولاد صقر على الطب الشرعي في مستشفى الأحرار بمدينة الزقازيق.

وأضاف المصدر لـ “الوطن” أن ذلك جاء وفقا لقرار النيابة العامة بأولاد صقر لتحديد الإصابات بالطفل ومدة العلاج .

واستأنفت النيابة العامة برئاسة مدير النيابة أحمد نعيم اليوم على قرار القاضي الجزئي بمحكمة فاقوس على إخلاء سبيل المتهم بالتعدي على طفل بقرية بني حسن التابعة لمركز أولاد صقر. ومن المقرر عرض المتهم على قاضي جزئي غدا للنظر في قرار تجديد الحبس 15 يوما.

وكانت قررت نيابة أولاد صقر، أمس، حبس عامل تعدى على طفل بالضرب وأسقطه أرضا، بعد تشاجره مع ابنه في قرية بني حسن، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما قررت النيابة، في وقت سابق، عرض الطفل على المستشفى، لتحديد ما به من إصابات ومدة العلاج، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو عبدالرؤوف، مدير مباحث المديرية يفيد بتلقي مركز شرطة كفر صقر بلاغا من “محمد.إ.ع”، عامل مقيم بقرية بني حسن التابعة لمركز أولاد صقر يفيد باتهام جاره “السيد.م.إ.إ”، 49 عاما، عامل في شركة، بالتعدي على ابنه “معاذ” 9 سنوات، تلميذ بالصف الثالث الابتدائي، بالضرب وإسقاطه على الأرض، ما أسفر عن إصابة الطفل بجرح في الفم وكسر بـ 3 أسنان وكدمات بالذراع بعد تشاجره مع ابن المعتدي.

انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة أولاد صقر بإشراف العقيد شريف حمادة رئيس فرع البحث لشمال الشرقية وتم ضبط المتهمم والذي انكر ارتكابه الواقعة أمام المباحث.

حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيقات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تظهر من خلاله مشاجرة بين طفلين، وقيام والد أحدهما بالتعدي على الطفل الآخر وطرحه أرضا بطريقة عنيفة، ما أدى إلى إصابته.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...