الرئيسية / أخبار متفرقة / فيديو تكريم أمير قطر للضباط المشاركين فى إسقاط القذافى

فيديو تكريم أمير قطر للضباط المشاركين فى إسقاط القذافى

أكد الدكتور عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب، أن أمير قطر تميم بن حمد، كرم الضباط الذين شاركوا فى الأحداث الليبية عام 2011، وإسقاط معمر القذافى وقتله، نيابة عن والده حمد بن خليفة بالدوحة، وعرض فيديو لهذا التكريم ببرنامج “على هوى مصر”.

وقال عبد الرحيم على، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج “على هوى مصر” على فضائية النهار one، إن 700 ضابط ليبى تم ذبحهم بطريقة وحشية فى ليبيا خلال الأحداث، ضمن عمليات تصفية الجيش الليبى فى ذلك الوقت.

وعرض عضو مجلس النواب، فيديو للعقيد مختار فرنانة، قائد المنطقة العسكرية الغربية فى ليبيا، يكشف دور قطر فى الأحداث الإرهابية فى 2011 ببلاده، حيث قال إن كل من حج إلى قطر تولى منصبا بها، وكل من قبل أيادى الشيخة موزة رضُى عنه آنذاك، نظرا لتحكم قطر بالمال فى الشأن الليبى.

وأوضح “على”، أن المجموعات الليبية التى حجت إلى ليبيا فى 2011 هى من تقود الآن عمليات ضد الجيش الليبى الذى قام بعملية الكرامة، فى محاولة لكسره مرة أخرى بشنهم عملية فجر ليبيا ضده، فيما كشف عن تقرير لصحيفة ” التليجراف” البريطانية تحدثت فيه عن الدعم القطرى للمتطرفين على الأراضى الليبة.


عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...