الرئيسية » بانوراما نمساوى » فيديو: “جِبت فلوس سويسرا منين؟!”.. عمرو أديب مهاجمًا علاء مبارك

فيديو: “جِبت فلوس سويسرا منين؟!”.. عمرو أديب مهاجمًا علاء مبارك

كتب- حسن مرسي:
شن الإعلامي عمرو أديب، هجومًا حادًّا على علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق مبارك، قائلًا: “إنت قررت تفرد صدرك، وإذا كنت جدع افتحه أوي ونتكلم.. إنت جِيت عند واحد مستبيع.. وإنت كنت عارف إن أخوك هيوديكم في داهية وودّاكم”.
وأضاف أديب، خلال برنامج “الحكاية” المُذاع عبر فضائية “MBC مصر”، مساء اليوم الإثنين، “إنت عارف يا علاء إني صحفي شاطر، جبت فلوس سويسرا منين؟! إيه كانت وظيفة علاء مبارك؟! إنت النهارده وزّك الشيطان وقُلت أشوف حاجة أخبط بيها”.
وتابع الإعلامي: “لا علاء ولا جمال مبارك هيرجعوا تاني، مش هتحكموا تاني، خلص نفسك الأول يا علاء وبعد كده دوّر عليا.. انت.. ويا أنا يا انت”.
واستطرد مقدم “الحكاية”: “لو أنا موانس مع مبارك قعدت في بيتي ليه؟! أنا دورت على شغل في أوتيل ومنعتوني، ولولا برنامج Arabs Got Talent كان زماني في البيت”.
كان علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، نشر فيديو تم تداوله الفترة الماضية عبر منصات السوشيال ميديا، يتم فيه المقارنة بين تصريحات الإعلامي الكبير عمرو أديب عن الرئيس الأسبق، في أثناء وجوده في الحُكم وبعد تنحية عن الحُكم بعد ثورة 25 يناير، على طريقة “قبل وبعد”.
ونشر علاء مبارك الفيديو عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر”، وكتب عليه قائلًا: “بدون تعليق”، ليثير بعدها الجدل بين مُتابعيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*