الرئيسية / حوادث / فيديو. حاول حرق نفسه داخل قطار والشرطة تنقذه في آخر لحظة

فيديو. حاول حرق نفسه داخل قطار والشرطة تنقذه في آخر لحظة

كتب:
نشر موقع ABC الأمريكي مقطع فيديو لرجل في الثامنة والعشرين من عمره، يقال إنه كان يحاول إشعال النار في جسده داخل مقصورة قطار بشيكاجو.

وأصيب الرجل بحروق من الدرجة الثالثة، ووجهت له العديد من التهم منها حرق الممتلكات العامة عمداً والاعتداء على رجال الشرطة ومسؤولي النقل العام وحرق أحذية ضباط الشرطة.

ووفقا لما قاله رجال الشرطة أن القصة بدأت حين أقدم الرجل الذي يدعى ديفيد فيرجسون، على رش مادة رغوية على شخص بالقطار، ومن ثم حاول حرق نفسه وما حوله من مقاعد بعربة القطار.

وأكدت امرأة كانت على متن القطار، إن فيرجسون قام برشها بمادة كيميائية، وقد حسبتها طلاء، قبل أن تقوم بالضغط على جرس تنبيه بالقطار لاستدعاء المسؤولين أثناء ما كان القطار مسرعاً وقبل أن يتوقف في المحطة، مع وصول رجال الشرطة الذين وجدوا أن النيران قد بدأت في الاشتعال بالعربة، بحسب ما نقله موقع “العربية” عن صحيفة شيكاجو تربيون.

ودخل بعض موظفي هيئة النقل العام الذين كانوا على متن القطار قبل وصول الشرطة، إلى مواجهات مع الرجل، الذي قام أيضا برش جسده بمادة سائلة، تمهيداً لإشعال النار في نفسه.

وأظهر مقطع الفيديو توجيه بعض رجال الامن اللكمات لفيرجسون قبل ان يمسك به زملائه واشتعلت النار تحتهم في مشهد يحبس الانفاس ولكنهم استطاعوا شده خارج القطار في أخر لحظات قبل اشتعال العربة.

ونقل ضابط شرطة من شيكاغو إلى المستشفى في ايلينوى حيث أصيب في كتفه، وأيضا نقلت الشرطة موظفاً من هيئة النقل إلى المستشفى كان قد تضرر من دخان النار.

ولم يصب أي من الركاب، في حين أصيب فيرجسون نفسه بحروق من الدرجة الثالثة. وقد قدرت الخسائر في القطار بـ 10 آلاف دولار.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...