الرئيسية / أخبار متفرقة / فيديو. حبس بطلة كليب «عايزة واحد» الدعارة باسم الفن

فيديو. حبس بطلة كليب «عايزة واحد» الدعارة باسم الفن

محمد الدمرداش
علق الإعلامي وائل الإبراشى، على حكم حبس المطربة فاطمة محمد إبراهيم، الشهيرة بـ «إغراء» بطلة الكليب الفاضح «عايزة واحد»، قائلًا: «تلوث الغناء واضح أن مصيره السجن، وتعد هذه المطربة رقم 11 في قائمة المحبوسين بسبب الغناء».

وعرض خلال برنامج «العاشرة مساء» المذاع على فضائية «دريم»، تقريرا عن مهازل الإباحية التي تمارس باسم الفن، رغم موجة من الأحكام الرادعة على أبطال وصناع تلك الفاضحة مرورا بكليب «سيب أيدى»، و«يا واد يا تقيل»، و«عندى ظروف»، و«زوقة زقة»، و«بص أمك»، وغيرها.

كانت محكمة جنح الطالبية، برئاسة المستشار محمد خالد بحر، قررت معاقبة المطربة فاطمة محمد إبراهيم، الشهيرة بـ «إغراء» بطلة الكليب الفاضح «عايزة واحد» بالسجن 3 أعوام، وكفالة 20 ألفًا، وغرامة 5 آلاف والمراقبة لمدة مساوية للعقوبة، لاتهامها بنشر الفسق والفجور والتحريض على ارتكاب الفعل الفاضح.

وكانت نيابة الطالبية، أحالت المتهمة للمحاكمة العاجلة في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وعرض مصنف سمعي وبصري «مقطع فيديو» بدون ترخيص، وإثارة الغرائز من خلال إيماءات جنسية.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...