الرئيسية / حوادث / فيديو. حبس 25 من أولياء الأمور داخل «قومية العجوزة»

فيديو. حبس 25 من أولياء الأمور داخل «قومية العجوزة»

محمد طاهر أبو الجود

كشفت مروة محمد، ولية أمر طالبة بمدرسة القومية بالعجوزة، تفاصيل حبس أولياء الأمور داخل المدرسة، مؤكدة أنه تم إغلاق الأبواب على 25 من أولياء أمور الطلاب داخل فناء المدرسة، بأوامر من رئيس مجلس الإدارة، وذلك بعد تجمعهم أمام المدرسة؛ من أجل التعرف على تفاصيل طلبات أسهم الاكتتاب التي تمت من خلال مجلس إدارة المدرسة.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مصر النهاردة”، المذاع على فضائية مصر الأولى: “عند دخولنا فناء المدرسة، فوجئنا بغلق أبواب المدرسة بالقفل الحديدي، وذلك بعد أوامر من الإدارة للعاملين بذلك، وبعدها وجدنا بعض المدرسين ينهالون علينا بوابل من السباب والشتائم”، معقبة: “وصفونا بالحيوانات وأنهم الأسياد”.

وأوضحت أنه في حالة تقدم أي ولي أمر بشكوى في الوزارة ضد إدارة المدرسة، يتم وضعه في القائمة السوداء، وكأنه ارتكب جريمة، مؤكدة أن أمن المدرسة منع دخولهم بحجة أن هناك قرار وزاري يمنع دخولهم وتواصلهم مع الإدارة، وذلك على خلفية اعتراضهم على تحصيل المدرسة لرسوم غير معتمدة من قبل الإدارة التعليمية.

ولفتت إلى أنها و7 أشخاص يمثلون عددا كبيرا من أولياء الأمور في التعامل مع الإدارة المدرسية في كل الموضوعات، ويتم انتدابهم في معالجة الأمور والمشكلات المتعلقة بالطلاب.

وأبدت استياءها من التعامل السيئ لرئيس مجلس إدارة المدرسة مع أولياء الأمور، لمجرد طلبهم معرفة قيمة مصروفات السنة الدراسية كاملًا، ونسب التقسيط، مؤكدين أن الإدارة وموظفيها تتعمد هذه الأفعال بداعي استفزازهم، مطالبة بسرعة تدخل الأمن لحل المشكلة، لافتة إلى أن رئيس مجلس الإدارة هاجم أولياء الأمور، وقال لهم: “مكانكم في الحمامات”، معقبة: “هذا أمر لا يليق بمسئول يتعامل مع مواطنين محترمين، ويجب وضع نهاية للتصرفات الغير سوية من هذا الشخص”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...