الرئيسية / أخبار متفرقة / فيديو. حجم ثروة محافظ المنوفية المرتشى

فيديو. حجم ثروة محافظ المنوفية المرتشى

حازم عمرو
عرض الإعلامي أحمد موسى، مجموعة من الصور المنشورة على موقع صدى البلد لمحافظ المنوفية السابق هشام عبد الباسط وهو يهرب من كاميرات الإعلام فى محكمة الجنايات.

وأضاف “موسى”، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج “علي مسئوليتي”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، ان هذا المحافظ كان منذ شهر ماضى يقف الجميع له تعظيما ولكن اليوم يترك رسالة لاى شخص فاسد .

واشار الى ان الحصر المبدئى من اجهزة الكسب غير المشروع قالت ان هشام عبد الباسط يمتلك 25 مليون جنيه خلال عامين من العمل كمحافظ .

وطالب موسي من جميع الفاسدين بان ينظروا الى هذا المنظر وليعلم الجميع ان الرقابة الادارية تقوم بالقبض على اى فاسد .

وتقدم موسي بالشكر للكاتب الصحفى احمد صبرى رئيس تحرير موقع صدى البلد وجميع الصحفيين بالموقع على نشر تلك الصور .

وبدأت الدائرة 17 بمحكمة جنايات الجيزة نظر استئناف محافظ المنوفية السابق هشام عبد الباسط وأسرته ورجلى أعمال على قرار النائب العام بالتحفظ ومنع التصرف فى اموالهم داخل غرفة المداولة.

وفي نفس السياق، كثفت الأجهزة الأمنية المكلفة بتأمين المحكمة، من تواجدها أثناء وصول المتهم هشام عبد الباسط محافظ المنوفية السابق، كما ظهر المتهم بملابس السجن البيضاء، حيث حاول المتهم إخفاء وجهه من وسائل الإعلام.

ووصل محافظ المنوفية السابق هشام عبد الباسط إلى الدائرة 17 جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، ورجلى أعمال آخرين لنظر جلسة التحفظ على أموالهم وأسرهم بتهمة الفساد والرشوة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر: قبل عيد الأضحى..أسعار الأضاحى واللحوم بالأسواق

أكد حسين أبوصدام نقيب الفلاحين ، أن أسعار اللحوم الحية فى الأضاحى ...