الرئيسية / حوادث / فيديو “حرب شوارع” في أرض اللواء

فيديو “حرب شوارع” في أرض اللواء

كتب- محمد شعبان:

كشفت مصادر أمنية مسؤولة تفاصيل مشاجرة بالحجارة والزجاجات الفارغة بمنطقة أرض اللواء في العجوزة، اليوم السبت.

وقالت المصادر، في تصريحات لمصراوي، اليوم، إن خلافات الجيرة بسبب لهو الأطفال هي السبب الرئيسي لنشوب المشاجرة بشارع مرسي محمود.

وأضافت المصادر، أنه أثناء لهو الأطفال، حدثت مشادة بين اثنين منهم، تطورت إلى مشاجرة، تعدى كل منهما على الآخر بالضرب، وتوجه أحدهما إلى والده، وروى له ما حدث ليبادر بسؤاله “مين اللي عمل فيك كده؟”.

وأشارت المصادر- التي رفضت نشر أسمائها- إلى أن والد الطفل اصطحبه إلى منزل أسرة زميله لمعاتبته، إلا أن الأمور تطورت إلى مشادة كلامية حادة، تلقى على إثرها والد الطفل الأول زجاجة، فعاد إلى منطقة سكنه لإحضار ذويه متوعدا الطرف الثاني بالعودة مجددا.

وأوضحت المصادر أن مشاجرة بالحجارة والزجاجات الفارغة نشبت بين الطرفين وسط حالة من الكر والفر، أسفرت عن إصابة 6 أشخاص بكدمات وجروح بالجسم، وتلفيات في واجهة بعض المحلات التجارية.

وأكدت المصادر أن قوة أمنية بقيادة العميد أيمن الحمزاوي، مفتش مباحث وسط الجيزة، والرائد عمرو الديباوي، رئيس مباحث نقطة أرض اللواء، تمكنت من السيطرة على الموقف، وضبط 5 من طرفي المشاجرة، وتعيين الخدمات اللازمة؛ لمنع تجدد الاشتباكات.

Posted by Possy Mahmoud on Friday, February 23, 2018

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...