الرئيسية / أخبار الحوادث / فيديو. خيري رمضان يهاجم شيرين عبد الوهاب: خليتي اسم مصر مش لطيف أمام التوانسة

فيديو. خيري رمضان يهاجم شيرين عبد الوهاب: خليتي اسم مصر مش لطيف أمام التوانسة

مصطفى الهاوي
هاجم الإعلامي خيري رمضان المطربة شيرين عبد الوهاب؛ بسبب تصريحاتها الأخيرة عن دولة تونس، والتي قالت فيها: «ابنتي بتقول على تونس، بقدونس والاتنين واحد»، قائلاً: «وضعتينا في مأزق، وخليتي اسم مصر مش لطيف أمام التوانسة».

وقال خلال برنامج «آخر النهار» المذاع على فضائية «النهار»: «شيرين اعتبرت تصريحاتها لجمهور مهرجان قرطاج دعابة، ولكنها ليست في محلها، والكثيرون طالبوا شيرين بالاعتذار، وطالبوا السفير المصري بتقديم اعتذار رسمي»، متابعًا: «هذه التصريحات لا تليق، فلا يجوز التهريج في أسماء الدول، ولا يجب السخرية من الدول».

وعن هجوم شيرين على المطرب عمرو دياب، قال «رمضان»: «مش هتقدري تاخدي حاجة من شعبية عمرو دياب، فهو أسطورة نجاح وتربي جيلان من الشباب على أغانيه، ولازم خناقتنا تكون في غرف مغلقة».

شيرين عبد الوهاب عن إساءتها لتونس: «هبطل اتكلم على المسرح»
أحمد البهي
بعد إساءة الفنانة شيرين عبد الوهاب لتونس خلال حفلها الأخير في مهرجان قرطاج، حين قالت على المسرح إن ابنتها لا تستطيع التمييز بين دولة “تونس” و”البقدونس”، تداول عدد من النشطاء على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” فيديو لها أثناء سؤالها عن هذا الأمر في المؤتمر الصحفي الذي جاء بعد حفلها، مؤكدة خلاله أنها لم تقصد الإساءة إلى دولة تونس على الإطلاق.

وأضافت “شيرين” خلال الفيديو، أنها أرادت مداعبة الجمهور على المسرح، وإضفاء البهجة عليهم، لذا فقد سردت هذا الموقف”.

واختتمت حديثها: “لو سجيتي هتتفهم غلط هبطل اتكلم على المسرح”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر.. عريس ذهب لشراء الأثاث فقتله التاجر قبل أيام من الزفاف

بدلا من أن يزفوه إلى عروسه، شيعوا جثمانه إلى مثواه الأخير، في ...