الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو. دعارة جديدة. بص امك .. فضيحة فنية جديدة

فيديو. دعارة جديدة. بص امك .. فضيحة فنية جديدة

فى واقعة جديدة من الإسفاف باسم الفن، خرجت علينا مغنية مغمورة، بكليب عجيب استخدمت فيه إيحاءات غير أخلاقية، كدعاية لفيلم “سلك عريان”.

الكليب تم تداوله بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعى، وهاجم المغردون الأغنية، وقالوا إنها وسيلة جديدة للوصول للشهرة من خلال المستوى الهابط للفن.

وتوالت ردود أفعال رواد السوشيال ميديا، إذ قال جمال: “أن يتحول المجتمع إلى هذا الانحطاط تأكد انهيار الدولة التى لا يوجد بها رقابة، من كوكب الشرق والعندليب وموسيقار الأجيال إلى الإسفاف ده، لكى الله يا مصر”، وقالت لمياء: “إيه القرف والانحطاط ده، ما هو طول ما فيه أشكال زى دى وناس بتسمع القرف ده وعاجبها، يبقى هنفضل طول عمرنا فى تخلف وجهل، حسبى الله ونعم الوكيل”.

أما أحمد قرقر، فقال: “واحدة زيك ولا ليها فى تعليم ولا احترام هتعملى إيه يعنى، حاجة من اثنين، يا تشحتى على الجامع يا أما بص أمك”، أما زهرة البنسفج فقالت: “الله يخرب بيتكو، ضيعتوا الجيل كله منكم لله”.

وقال أمير الغناء العربى هانى شاكر نقيب الموسيقيين لـ”اليوم السابع” إنه فوجئ بطرح كليب “بص أمك” لمطربة تدعى ليلى عامر، مشيرًا إلى أن النقابة ستتخذ معها الإجراءات اللازمة، فيما تقوم حاليًا النقابة بالبحث عن اسمها الحقيقى للتأكد من أنها ليست عضوة بالنقابة.

الأغنية من غناء ليلى عامر وكلمات وألحان سيد الشاعر ويتم الترويج لها باعتبارها أغنية دعائية لفيلم بعنوان “سلك عريان”، والكليب أثار الجدل بسبب اسمه وطريقة نطقها التى تتشابه مع إحدى السباب، إضافة إلى الإيحاءات التى حملها الكليب.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عمرة

بالأسعار: عمرة أجازة رأس السنة