أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الحوادث / فيديو: سعوديات_في_حضن_راغب_علامه

فيديو: سعوديات_في_حضن_راغب_علامه

وتداول ناشطون على مواقع التواصل مقطعا مصورا، أثار غضبا واسعا في السعودية، حيث يظهر الفنان اللبناني وهو يحتضن معجبات سعوديات يلتقطن الصور التذكارية معه في مشهد مخالف لعادات وتقاليد المملكة المحافظة.

ولكن لم يتقبل المجتمع السعودي ما تم نشره معتبرين أن من في الفيديو لسن سعوديات لأن البنت السعودية تعرف عاداتها وتقاليدها ولا تتصرف بهذه الطريقة مطلقين هاشتاغ #سوريات_في_حضن_راغب_علامه وصلت عدد المشاركات به إلى أكثر من ألف تغريدة.

بعد إحياء الفنان اللبناني راغب علامة لحفل غنائي في السعودية، إثريت حالة من الجدل بسبب التقاطه صورا مع مجموعة من الفتيات، قيل إنهن سعوديات قبل بدء حفله، وتصدر هاشتاج “سعوديات في حضن راغب علامة” موقع “تويتر” بعد الحفل.

ورد راغب علامة على الانتقادات التي وجهت له عبر موقع “تويتر” أيضا، حيث أصدر بيانا رسميا أكد فيه أن جميع الصور التي تم التقاطها كانت بحضور أهالي الفتيات، قائلًا: “حفلي في السعودية إنجاز معنوي ورمزي، والصور التذكارية مع الشباب كانت في حضور أهلهم، صحيح أن حفلي الغنائي الأخير في السعودية أصبح في أقل من 24 ساعة (الشغل الشاغل) للناس، ولكن الأصح أن الفرحة التي لمستها لدى المنظمين والحاضرين كانت عارمة، وأكبر من أن توصف بكلمات أو أن توضع خارج سياقها الطبيعي”.

وأضاف علامة “يبقى الأهم، ومن باب الحرص والمحبة، التأكيد على أنّ إقامة حفل ناجح في السعودية هذه الأيام بمثابة إنجاز معنوي ورمزي، يضاف إلى سجل المملكة الحافل، قيادة وحكومة وشعبً، ويسهم في تعزيز صورتها ووضعها في شكل تدريجي، وأكيد على خريطة الترفيه الراقي، أكان ذلك في المنطقة أم في العالم بأسره، كما يهمني أن أؤكد أن كل الشباب والصبايا الذين التقطوا صورا وفيديوهات تذكارية كانوا برفقة أهلهم”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر.. شاب يشعل النيران في جسده ليلحق بوالدته المتوفية بعد أن “جاءته في المنام”

دخل الشاب المصري أيمن في حالة من الحزن بعد وفاة والدته، فقرر ...