فيديو…سمية الخشاب في شيخ الحارة: أحمد سعد تسبب لي في عاهة مستديمة

عداد محمد بشاري

كشفت الفنانة سمية الخشاب خلال استضافتها في برنامج شيخ الحارة اليوم مع الإعلامية مع بسمة وهبة أن حياتها تعرضت للخطر خلال فترة زواجي من المطرب أحمد سعد، لافتة كنت هموت وكان هيقتلني، وكان ممكن يكون موجود دلوقتي في السجن بسبب قضية شروع في القتل.

وأكدت “الخشاب”، إن حياتها مع زوجها السابق أحمد سعد كانت خطر عليها، معقبه: “أقل حاجه عشتها معاه كانت التعاسة والبؤس”.ولفتت “الخشاب”: “كنت بحاول أخلي حياتي سعيدة ولذيذة”، موضحه: “كان فيه أيام حلوه بس هو كان عنده ظروف”.

كما أضافت الخشاب إن ما ورد على لسان الفنان أحمد سعد تجاهها أثناء استضافته في حلقة سابقة من برنامج “شيخ الحارة” غير صحيح، متسائلة: “ما هذا الكم من الكذب والظلم”.

وأكدت “الفنانة سمية الخشاب”«أنا فقدت طحالي بسبب أحمد سعد، وحياتي معاه كانت في خطر، مردفة إلى أن زوجها السابق أحمد سعد تسبب لها في فقد جزء من جسدها، معقبة: “تسبب لي في عاهة مستديمة”.

وردت عليها الإعلامية بسمة وهبة أثناء استضافتها سمية الخشاب، اليوم الأربعاء، فى برنامج “شيخ الحارة” أن الفنان أحمد سعد اشترط عند استضافته في البرنامج عدم استضافة سمية الخشاب أو ريم البارودي في هذا الموسم من البرنامج.

وقالت سمية الخشاب خلال لقائها بالبرنامج المذاع عبر قناة القاهرة والناس”أنا أتمنى أن أعيش حياة هادئة بعد سنتين من التوتر لأني تعبت وسوف أرد على كل الإساءة التي وجهها لي احتراما لجمهوري.. ولم أسئ له. و أوضحت: “الطلاق رزق وكنت أحاول أن أجعل الحياة معه جيدة.. ولكني كنت تعيسة.. وحياتي مع أحمد سعد كانت في خطر”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*