أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار متفرقة / فيديو شاهد المحبة بين الرئيس السيسي وولي عهد أبو ظبي أثناء أفتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية

فيديو شاهد المحبة بين الرئيس السيسي وولي عهد أبو ظبي أثناء أفتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية

نورهان خفاجي
في مشهد نبيل، بدى تلقائيا، بين الرئيس عبدالفتاح السيسي، وممثلي الدول العربية، خلال توجههم لاستعراض طابور العرض المصطف من القوات المشاركة، في احتفالية القاعدة العسكرية اللواء محمد نجيب.

أظهرت اللقطات المصورة، الرئيس السيسي، ينتظره ضيوفه من الوفود العربية، ويدعوهم أولا ليستقلوا الحافلة التي تقلهم للعرض، المقرر، إلا أن ممثلي الدول العربية، رفضوا الصعود إلى الحافلة قبل الرئيس السيسي، في حين رفض الرئيس، إلا أن الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي، تصرف تلقائيا ليمسك بيد الرئيس ليصعده أولا، وهو ما قابله الرئيس السيسي بالضحك.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، قاعدة محمد نجيب العسكرية، وسط حضور عربى من أمراء الدول العربية وسفراء عدد من الدول العربية والدولية.

ويشهد الرئيس السيسى تخريج دفعة جديدة من طلبة الكليات العسكرية، لأول مرة فى حفل واحد، كما يفتتح السيسى 3 معسكرات فى عدد من المناطق والجيوش الميدانية، فى إطار خطة الدولة الاستراتيجية.

وتضم قاعدة محمد نجيب العسكرية 1155 منشأة حيوية، و72 ميدانا تدريبيا، وقاعة مؤتمرات كبرى، وعدد كبير من ميادين الرماية، وسكن الضباط وضباط الصف.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سرب معلومة بأن واشنطن لن تشن عملا عسكريا ضد الصين .. مطالب بإقالة قائد الجيش الأميركي

طالب عضو مجلس الشيوخ الأميركي، ماركو روبيو، الرئيس جو بايدن، بإقالة رئيس ...