أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو.. شجار بين طبيبين في غرفة العمليات يثير الجدل.. فيديو

فيديو.. شجار بين طبيبين في غرفة العمليات يثير الجدل.. فيديو

كتب: محمد علي
اثار شجار وقع بين طبيبين داخل غرفة العمليات استغراب كل من شاهد صور وفيديو المشادة، مستغربين عن كيفية حدوث ذلك، بينما هناك مريض يعاني من آلام لا توصف.

وبسبب الفيديو المثير، قالت شبكة بي بي سي البريطانية، أن ادارة المستشفى أوقفت الطبيبين عن العمل مؤقتا، نظرًا لإنتشار صور و فيديو عن الشجار الذي وقع يينهما أثناء عملية جراحية لامرأة حامل.

وأثارت صور الفيديو من مستشفى يوميد شمالي راجاسثان سخطا واسعا في البلاد. وقال مسؤول في المستشفى إن الأم وابنها بحالة جيدة.

ولا يعرف مصدر تسريب الصور، لكن المسؤولين أكدوا أنه من داخل المستشفى. وأفادت وسائل الإعلام المحلية، بعد نشر الصور، بأن المرأة أنجبت طفلة فارقت الحياة.

ولكن الدكتور، رانجانا ديساي، مراقب الأطباء في مستشفى يوميد، وصف هذه التقارير بأنها غير دقيقة. وقال: “بمجرد أن رأيت صور الفيديو، وأجريت تحقيقا، كانت وسائل الإعلام تحدثت عن وفاة المولود”.

وأضاف ديساي أن مولودا توفي فعلا، ولكنه ليس المولود الذي تحدثت وسائل الإعلام، وإنما مولود آخر في عملية أخرى أنجبته أمه ميتا”.

ويظهر في صور الفيديو، التي انتشرت في وسائل الإعلام وعلى الانترنت، الطبيبين وهما يتبادلان الشتائم باللغة الهندية، ويتجادلان، بشأن ما إذا كانت المرأة تناولت طعاما قبل إجراء العملية. وتسببت الحادثة في إيقاف الطبيبيين عن العمل مؤقتا إلى حين إجراء تحقيق داخلي.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...