الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو: شقيقة أحمد طارق الذي تم قطع يده في الشرابية: المتهم سلفي وكان يردد الله أكبر

فيديو: شقيقة أحمد طارق الذي تم قطع يده في الشرابية: المتهم سلفي وكان يردد الله أكبر

محمد الدمرداش
بكت أمنية شقيقة أحمد طارق الذي تم قطع يده في الشرابية لاتهامه بسرقة هاتف، على الهواء، قائلة: «الراجل اللي قطع يد شقيقي كان بيكبر وقال له لازم نقيم عليك الحد بعد سرقة الموبايل».

وروت في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية «دريم»: «شقيقي الآخر كان بيهزر مع أحد الأشخاص من عائلة الهوك، وأخذ تليفونه المحمول وفي اليوم التالي حرر أحدهم محضرًا ضد أخي وفوجئنا بأحد الأشخاص ينادي على شقيقي الصغير أحمد وعندما خرج له وثقوه 4 أشخاص من عائلة الهوك وقطعوا يده بالسيف رغم أنه لم يشارك في مزحة سرقة الموبايل».

وتابعت: «السلفي وافي الهوك، هو اللي قطع يد أخي بالسيف كان يردد لا إله إلا الله والله أكبر، هنقيم الحد عليك علشان تكون عبرة لغيرك وحتى لا يسرق أخوك أحدًا مرة أخرى.. وبعدها سيبنا البيت، ومشينا بعد قطع يد شقيقي، في الشارع أمام مرأى ومسمع الناس أثناء أذان العصر».

وأضافت: «المتهمون طعنوا والدي وابن خالي بمطواة لأنهم تدخلوا لإنقاذ شقيقي وهربوا وإحنا خايفين نرجع البيت».

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا بنشوب مشاجرة بين عائلتين بمنطقة الشرابية، وبالانتقال والفحص تبين أن المشاجرة نشبت بين مجموعة من الشباب؛ بسبب سرقة أحد الأشخاص هاتف محمول وأسفرت عن إصابة شخصين.


عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...