الرئيسية / أخبار عربية / فيديو: شيرين تغنى والجمهور يبكى

فيديو: شيرين تغنى والجمهور يبكى

كتب: إسلام الطوانسي
تسببت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حالة من الشجن على مسرح برنامج «أراب آيدول» المذاع على قناة «MBC مصر»، أثناء تقديمها لفقرتها الغنائية.

وشرع الموسيقار حسن الشافعي، والفنانة أحلام، والفنانة نانسي عجرم، والفنان أحمد فهمي، في البكاء أثناء استماعهم لصوت الفنانة شيرين خلال غنائها «أنا كتير».

وظل الفنان وائل كفوري محافظا على ثباته ومقاوما الحالة التي انتابت الجميع والتي تسبب فيها إحساس الفنانة شيرين خلال تقديمها للأغنية التي برعت في تقديمها.

“خيبة أمل للمرشح الإسرائيلي: فوز الفلسطيني بنهائي أراب أيدول”، بهذا العنوان اختار موقع “والا” العبري التعليق على خبر فوز الفلسطيني، يعقوب شاهين، على حساب الفلسطيني من عرب 48، أمير دندن الذي يسكن في قرية مجد الكروم شمال عكا التي تسيطر عليها إسرائيل، وتعتبرها ضمن أراضيها.

وجاء في الموقع الإسرائيلي “بعد معركة حامية الوطيس حسم الفلسطيني يعقوب شاهين لقب محبوب العرب، بعد تغلبه على العربي الإسرائيلي، أمير دندن، وكذلك المرشح اليمني، عمار الكوفي”.

وحينما تحدث الموقع عن معركة النهائي، أكد أن دندن دخل المسابقة كفلسطيني، لكن يمثل إسرائيل، واعتادت إسرائيل على وصف أي مرشح من فلسطيني الداخل بأنه إسرائيلي.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تصريحات مريبة لرئيس وزراء إثيوبيا بشأن العيوب الفنية في بناء سد النهضة

أعلن رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد، أن بلاده تواجه تحديات مالية وفنية ...