الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو. ضحية الخطف بكرداسة يكشف تفاصيل أصعب 5 أيام قضاها مع المتهمين

فيديو. ضحية الخطف بكرداسة يكشف تفاصيل أصعب 5 أيام قضاها مع المتهمين

محمد الدمرداش
قال الطالب أنس عادل، الذي تعرض للخطف على يد مسلحين بكرداسة، إنه كان في طريقه بصحبة صديقه «أنس طه» لزيارة أحد أصدقائه بشارع بناهيا، في الساعة الثامنة والنصف مساء، موضحا: «المتهمون أطلقوا كمية مهولة من الأعيرة النارية، وقاموا بإجبارنا على استقلال السيارة».

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «العاشرة مساء» تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية «دريم»: «المتهمين 6، ووضعوا شاش على عيوننا لمدة 5 أيام، ولم يتوقفوا عن إطلاق الأعيرة النارية حتى بعد تحرك السيارة»، موضحا أن المتهمين اتصلوا بوالده، وطلبوا فدية مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه.

وأوضح أن المتهمين كان بينهم مجموعة من منطقة ناهيا، وأدخلونا غرفة، وأخذوا منا الهواتف المحمولة، وشغلوا جهاز التلفزيون بصوت عال، حتى لا نسمع سوى صوته.

وكان قطاع الأمن العام نجح بالتنسيق مع أمن الجيزة، في كشف غموض واقعة اختطاف شخصين بمركز شرطة كرداسة، وتمكن من ضبط مرتكبي الواقعة وبحوزتهم أسلحة نارية وذخائر، وإعادة المختطفين سالمين لأهليتهما.

وكان مركز شرطة كرداسة بالجيزة، تلقى بلاغا من مالكي مصنعين للخيوط البلاستيكية، يفيد قيام مجهولين يستقلون سيارة جيب شيروكى وبحوزتهم أسلحة نارية باختطاف نجليهما “طالبين – 18 عاما” حال سيرهما بشارع اللبينى بدائرة المركز، وطلب فدية مالية قدرها (550 ألف جنيهً) لكلٍ منهما مقابل إطلاق سراحهما.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا.. ماذا فعل المرض (بجورج وسوف) مسح دموعها واحتضنها.. فقبلت يده

في واقعة كادت أن تختفى مؤخرًا، أثارت فتاة سورية اهتمام عدد كبير ...