الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو. على طريقة الممثل المجرم محمد رمضان .. علقة موت لشاب وإجباره على ارتداء قميص نوم

فيديو. على طريقة الممثل المجرم محمد رمضان .. علقة موت لشاب وإجباره على ارتداء قميص نوم

محمد سنجر
على طريقة الممثل محمد رمضان فى الأسطورة والذى علم الشباب كيف تكون البلطجة من خلال أفلامه التى أفسدت أخلاق الجميع. .. علقة موت لشاب وإجباره على ارتداء قميص نوم تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو جديدًا لحفل تعذيب شاب، أجبره مجموعة من السيدات والرجال على ارتداء «قميص نوم».

وتبدأ لقطات الفيديو، وكأنها جزء ثان من فيلم سينمائي يرصد ما انتهى إليه الجزء الأول، حيث يبدأ أول مشاهده بعد هروب الشاب من منزل المعتدين عليه إلى الشارع، ليواجه هجوم وانقضاض العشرات من الأهالي عليه وتلقينه علقة موت جديدة مع ترديد الشتائم والألفاظ الخارجة، وتجريده من ملابسه، حتى تدخل مجموعة من الشباب وانقذوه من فتك الأهالي به.

الفيديو الجديد أثار استياء نشطاء مواقع التواصل واتهموا المعتدين على الشاب بـ «مرضى نفسيين».

تجدر الإشارة إلى نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” كانوا تداولوا مقطع فيديو لعلقة موت لأحد الشباب من قبل مجموعة من السيدات والرجال وإجباره على لبس “قميص نوم”.

وأظهر الفيديو انقضاض مجموعة من السيدات على الشاب وتلقينه علقة موت مع ترديد الشتائم والألفاظ الخارجة، وتم إجباره على خلع ملابسه ولبس قميص نوم مع وضع “المكياج”، ولم يبد الشاب أي رد فعل سوى التوسل إليهم مع ترديد عبارة “أنا غلطان.. وأنا اللى غلط”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا.. ماذا فعل المرض (بجورج وسوف) مسح دموعها واحتضنها.. فقبلت يده

في واقعة كادت أن تختفى مؤخرًا، أثارت فتاة سورية اهتمام عدد كبير ...