الرئيسية / أخبار متفرقة / فيديو. عمرو أديب : «خد اللي أنا باخده واتحط جنبي على قوائم الاغتيال » ويعلق على إخلاء سبيل «خيري رمضان»

فيديو. عمرو أديب : «خد اللي أنا باخده واتحط جنبي على قوائم الاغتيال » ويعلق على إخلاء سبيل «خيري رمضان»

هاني حسين
تساءل الإعلامي عمرو أديب، قائلا: “ماذا لو تحالف الإعلام مع جماعة الإخوان قبل 30 يونيو.. كان هيبقى وضع البلد النهاردة إيه؟”.

وقال “أديب” في برنامجه “كل يوم” المذاع على قناة “أون أي”، أن كل الإعلاميين يتم وصفهم بأنهم إخوان وضد الدولة و”مطبلاتية”، مضيفا : “أنتوا نسيتوا أيام حكم الإخوان .. لو كان واحد اتكلم كان يتم بيعه على الفور آنذاك”.

وتابع: “لا يوجد فارق بيننا وبين المواطنين وليس لنا أي ميزة، سوى أننا على قائمة الاغتيالات، مضيفا: “خد اللي أنا باخده واتحط جنبي على قوائم الاغتيال، بس خلوا بالكم من العيال”.

شاهد.. تعليق عمرو أديب على إخلاء سبيل «خيري رمضان»
هاني حسين

علق الإعلامي عمرو أديب، على إخلاء سبيل الإعلامي خيري رمضان بكفالة 10 آلاف جنيه.

وقال” أديب” في برنامجه ” كل يوم ” المذاع على قناة ” أون أي”، إنه استمع إلى إذاعة البرنامج العام، “ودخل مواطن في مداخلة هاتفية للحديث عن قضية التهميش ولكنه شعر بالخوف، فقال له المذيع متتكلمش في الموضوع بقى وتعمل مشاكل”.

وتابع قائلا:” الناس عندها حالة من الشك في الحديث في كافة الموضوعات والقضايا، مش عايز الناس تخاف ولازم الجميع يعبر عن رأيه في كافة القضايا بأسلوب محترم وجيد ومعتمد على المعلومات والحج “.

وأكد ” أديب” ، أن ما حدث مع الإعلامي خيري رمضان كان عدم تقدير لاستخدام كلمات في مواقف معينة، مضيفا :” خيري لو غلط يتحاسب ويتعاقب ومفيش حد فوق القانون”.

وطرح ” اديب” سؤالا:” هو الإعلام ده لو كان اتفق مع الإخوان قبل 30 يونيو كان هيبقى وضع البلد النهاردة إيه؟”، حيث توجد حالة من تخوين الجميع والتأمر على الجميع، ولكننا كنا نتحلى بثقة كبيرة في أنفسنا، ووثقنا في شخص الرئيس السيسي ليخلصنا من الإخوان ”

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصر: قبل عيد الأضحى..أسعار الأضاحى واللحوم بالأسواق

أكد حسين أبوصدام نقيب الفلاحين ، أن أسعار اللحوم الحية فى الأضاحى ...