الرئيسية / أخبار الحوادث / فيديو. عمرو أديب يكشف كذب “الجزيرة” بشأن “ترحيل شفيق”

فيديو. عمرو أديب يكشف كذب “الجزيرة” بشأن “ترحيل شفيق”

كتب- مصطفى محمود:
كشف الإعلامي عمرو أديب، دليل كذب قناة الجزيرة القطرية بشأن ترحيل الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق، من الإمارات.

وأضاف “أديب” خلال برنامجه “كل يوم” على فضائية “أون إي” مساء اليوم الأحد، أن قناة الجزيرة ادعت ترحيل شفيق من الإمارات بشكل غير لائق، لكن

الفيديو الذي تم تداوله اليوم يكشف أن شفيق لم يرحل وغادر الإمارت بشكل يحمل كل التقدير.

وأكد أن قناة الجزيرة ثبت كذبها بعد أن ادعت أنها صاحبة الفيديو الذي تم تداوله ووضع عليه”اللوجو” الخاص بالقناة، لكن اتضح أن الفيديو موجود لدى عدة مواقع بدون لوجو.

عمرو أديب: لو تم المساس بأي مرشح رئاسي هقعد في بيتنا
تساءل الإعلامي عمرو أديب، عن إذا كان من مصلحة الرئيس عبد الفتاح السيسي عدم وجود مرشحين في الانتخابات الرئاسية المقبلة من عدمه؟!!لافتًا إلى أنه مقتنع بضرورة إتاحة الفرصة لكل من يرغب في الترشح، وعرض برنامجه، وفي النهاية يكون القرار النهائي للشعب.

وأكد خلال برنامج “كل يوم”، المذاع على قناة “أون إي”، أنه يتعهد بالدفاع عن أي مرشح رئاسي في حال تم المساس به، مضيفًا: «لو تم المساس بأي مرشح ومقدرتش أدافع عنه هاقعد في بيتنا».

وتابع: أن دفاعه عن أي مرشح رئاسي لاقتناعه بأنه حق لكل إنسان الترشح للرئاسة، معقبًا: «لو موقفتش معاه في الحق يبقى أنا مليش حق في الوجود».

عمرو أديب عن مداخلة شفيق مع الإبراشي: ده الفريق اللي أعرفه
علق الإعلامي عمرو أديب، على مداخلة الفريق أحمد شفيق مع الإعلامي وائل الإبراشي، مشيدًا بتصريحات شفيق، واعتذاره لدولة الإمارات العربية المتحدة عن التسريب الذي أذاعته قناة الجزيرة القطرية.

وأردف خلال برنامج “كل يوم”، المذاع على قناة “أون إي”: «هو ده شفيق اللي أنا أعرفه.. مينكرش الجميل واحد زي شفيق لأنه عسكري.. ويارب تبقى أخرتنا قعدة في دولة الإمارات زي شفيق، ومتبقاش لا في طرة ولا العقرب».

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قتلا على يد مواطن سعودي.. تشييع جثامين شهداء الغربة بمسقط رأسهما بقرية البطحة بنجع حمادي بعد قليل

وسط حالة من الحزن الشديد الذي خيم على الجميع ينتظر المئات من ...