الرئيسية / أخبار متفرقة / فيديو.. فأر يستحم بالصابون

فيديو.. فأر يستحم بالصابون

أثار فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لفأر يستحم بالصابون موجة من الجدل، كما حقق انتشارًا كبيرة، حيث حقق حوالى 800 ألف مشاهدة عقب نشره بساعات قليلة.

ويظهر في الفيديو أحد القوارض يشبه الفأر، واقفًا على قدميه في حوض استحمام، والصابون يغطي جسده، بينما يقوم بمسح الصابون عن جسده، وتحريكه بشكل يشبه استحمام البشر.

وانهالت التعليقات الساخرة على الفيديو، ولكن جانب آخر منها تساءل هل يعاني هذا الفأر.

فيما أجابت صحيفة «إندبندنت» البريطانية على هذا السؤال في تقريرها، الذى تواصلت فيه مع توماس أفيلو، باحث بجامعة هيلنسكي بفنلندا في مجال القوارض، والذي كشف أمور مثيرة عن الفيديو المنشور.

وقال الباحث إن الحيوان الذي ظهر في الفيديو لم يكن فأرًا بل هو «باكارانا»، وهو يشبه الفأر لكنه أكبر حجمًا ووزنًا، وأبطًا من الفأر، ويمكن الإمساك به بسهولة.

ولفت الباحث إلى أن الباكارانا في الفيديو لم يكن يبدو عليه أنه يشعر بالألم، ولكنه بدا عليه الذعر، ويحاول إزالة الصابون عن جسده بشكل عاجل، مشيرًا إلى أن القوارض ليست معتادة على الصابون، وهي لا تفعل تلك الحركات إلا إذا كانت تريد إزالة شئ عن جسدها بشكل جاد.

وأوضح أفيلو أن الباكارانا بطبيعتها، فروتها تحيط بها نوع من الدهون، وهو ما يساعدها على حماية فروتها من الاتساخ، ولكن وجود الصابون بهذا الشكل، جعله يشعر أنه شديد الاتساخ، لذا يحاول بشكل سريع أن يمسح ذلك عن جسده.

Animal takes a shower like a human

Posted by The Independent on Tuesday, January 30, 2018

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: كاميرا مراقبة ترصد لحظة دفع سيدة أمام قطار بمحطة مترو

سجلت كاميرا المراقبة في محطة مترو أنفاق “تايمز سكوير” في مدينة نيويورك ...