أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو. فتاة واقعة تحرش التوك توك تكشف تفاصيل الحادث بعد الحكم على المتهم بـ5 سنوات

فيديو. فتاة واقعة تحرش التوك توك تكشف تفاصيل الحادث بعد الحكم على المتهم بـ5 سنوات

فاطمة رضا
قالت هند عبد الستار، وتعمل مساعد مخرج إنها ليست صحفية إنما تعمل كمساعد مخرج، وليس لها علاقة بالصحافة، نافية أن تكون المحكمة قد حكمت على سائق التوك توك الذي تحرش بها بالحبس 5 سنوات بسبب كونها تنتمي للإعلام.

وأضافت “عبد الستار”، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج “صباحك مصري”، المذاع على فضائية “أم بي سي مصر2″، صباح اليوم الثلاثاء، أنها تعرضت لعدة محاولات تحرش قبل ركوبها التوك توك، وكان بداخلها طاقة سلبية عالية، من عدم قدرة الفتيات علي الرد في مثل هذه المواقف.

وأوضحت الشابة هند عبد الستار، أن المشكلة لا تكمن في طريقة سير الفتاة أو ارتدائها لملابس ملفتة، حيث إنها كانت تجلس بشكل طبيعي في المواصلات، مضيفة أنها لم تكن تعي أن القضية ستكبر إلي هذا الحجم.

وتابعت: كنت أنوي فقط التواصل مع الفتيات علي جروب خاص بهن علي مواقع التواصل الاجتماعي “ياجماعة أنا اتعرضت للتحرش وروحت القسم عملت محضر، وياريت كلنا نتحرك وناخد خطوة ونبلغ”.

وروت “عبد الستار” تفاصيل واقعة تحرش سائق التوك توك بها، قائلة إنها توجهت لقسم الشرطة فور تعرضها للتحرش بمنطقة حلوان وحررت محضر ضده، مؤكدة أنه تم التوصل إلي سائق التوك توك في نفس اليوم، بعدما اعترف عليه صاحب التوك توك حتي يبرئ نفسه من الواقعة.

وناشدت الفتيات بعدم الخوف من توجهها للتحرش، والتوجه للإبلاغ علي الفور، للحد من تلك الظاهرة التي تفشت في المجتمع بشكل كبير، دون التفرقة بين كبير أو صغير، أو فتاة محتشمة وغير محتشمة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...