الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو: في حوار نادر لمديحة كامل.. لهذا السبب اعتزلت الفن ورفضت “الحب”

فيديو: في حوار نادر لمديحة كامل.. لهذا السبب اعتزلت الفن ورفضت “الحب”

كتب- بهاء حجازي:
حلت أمس، ذكرى ميلاد الفنانة مديحة كامل التي ولدت في الثالث من أغسطس عام 1948 والتي جزت مكانها في قلوب الجمهور المصري والعربي، في ذكرى ميلادها نعرض لكم تصريحات نادرة للفنان مديحة كامل تكشف فيها عن أسباب اعتزالها وعن عدم قلقها من قرار الاعتزال.

ونرصد لكم أبرز تصريحات مديحة كامل في الحوار:

– “اعتزلت الفن بسبب ضغط العمل الفني الذي جعلني عاجزة عن زيارة أقاربي، وعن أداء الصلوات والنوافل وعن ممارسة الرياضات التي أحبها”.

– قالت إنها متعددة المواهب، فهي مهندسة ديكور، ومصممة أزياء لذا يمكنها أن تعمل في أي شيء تحبه بعيدا عن الفن.

– كانت ترى أنها ليست جميلة بالشكل الكافي، وكانت تصف جمالها بالمناسب، وقالت إنها احترفت التمثيل بسبب ثقافتها وموهبتها وليس جمالها.

– قالت إن الحب يزيدها غباءً، وسيعطل مسيرتها الفنية، وأنها حين تقع في الحب تختزل حياتها في الحب والإنسان الذي تحبه، مشيرة إلى أنها لا تستطيع أن تخدم سيدين “الفن وحبيبها” لذا ستكتفي بالفن.

– قالت إنها جربت الحب أكثر من مرة، لكنها فشلت في الجمع بين الحب والفن.

– قالت إنها بدأت التمثيل في إذاعة الإسكندرية وفرقة نور الدمرداش بالإسكندرية، لذا فمحافظة الإسكندرية لها مكانة خاصة في قلبها.

– قالت إن فاتن حمامة هي فنانتها المفضلة.​

يذكر أن الفنان سمير غانم هو الذي اكتشف الفنانة مديحة كامل، فقد شاهدها أثناء خروجها من المدرسة الثانوية وعرض عليها العمل بالتمثيل.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...