أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / فيديو.قصة شاب يزعم أنه عاش حياة أخرى على المريخ: ما علاقة الأمر بالفراعنة؟

فيديو.قصة شاب يزعم أنه عاش حياة أخرى على المريخ: ما علاقة الأمر بالفراعنة؟

ادعى شاب روسي، اسمه «بوريسكا كيبريانوفيتش»، أنه عاش على كوكب المريخ قبل أن يولد من جديد على الأرض، وهو الأمر الذي حيّر الخبراء، خاصةً وأنه منذ الصغر يذهلهم بعلمه الواسع بتحدثه عن الفضاء الخارجي.

وحسب المنشور بموقع صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إدعى والدي «بوريسكا» أنه كان قادرًا على التحدث بعد أشهر من ولادته، وكثيرًا ما ناقش موضوعات لم يسبق أن تعلمها، كما دهش الأطباء لقدرته على القراءة والكتابة والرسم ببلوغه عامين فقط.

نتيجة بحث الصور عن كوكب المريخ

تقول الأم أنها تصدق ابنها في أي شئ يدعيه، خاصةً وأن أول إشارة نبهتها لعبقريته بعد أسبوعين من الولادة، حينها كان قادرًا على حمل رأسه دون مساعدة، على الجانب الآخر يذكر «بوريسكا» أنه عاش على المريخ «الذي دمرته الحرب بفعل كارثة نووية في الماضي البعيد».

وأضاف «بوريسكا» أن «المريخيين الذين يبلغ طولهم حوالي سبعة أقدام لا يزالون يعيشون تحت سطح الأرض على الكوكب الأحمر، ويتنفسون في ثاني أكسيد الكربون».

وزعم «بوريسكا»، الذي يعيش في مدينة «فولفوجراد»، وجود علاقة بين المريخيين والمصريين القدماء على الأرض، مدعيًا أنه زار كوكب الأرض مرة واحدة كطيار، منهيًا روايته الغريبة بالتنويه إلى أن الحياة على الأرض ستتغير بشكل كبير، عندما يتم فتح تمثال أبو الهول بمحافظة الجيزة، مشيرًا إلى أن القفل متواجد خلف الأذن.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...